«زين» ترعى اللقاء التنويري لاتحاد طلبة أميركا

نشر في 22-07-2024
آخر تحديث 22-07-2024 | 18:47
سفيرة الولايات المتحدة كارين ساساهارا تتوسط المصيبيح والدوخي والضيوف
سفيرة الولايات المتحدة كارين ساساهارا تتوسط المصيبيح والدوخي والضيوف

رعت شركة زين اللقاء التنويري السنوي الذي نظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الأميركية للطلبة المستجدين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تحت مظلة شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد الممتدة لأكثر من 21 عاماً، التي تقوم الشركة من خلالها بدعم جميع أنشطة الاتحاد المقامة في الكويت وأميركا على مدار العام.

وشهد الحفل حضور سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في الكويت كارين ساساهارا، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين- الكويت» حمد المصيبيح، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع أميركا، خالد الدوخي، وعدد من كبار الضيوف والمتحدثين، إضافة إلى مئات الطلبة المقبولين في خطة البعثات الخارجية لهذا العام.

تضمن الحفل العديد من الفقرات التفاعلية، التي هدفت إلى خدمة احتياجات الطلاب والطالبات المستجدين، وتعريفهم بمختلف الولايات وإجراءاتها المختلفة، والإجابة عن كل أسئلتهم واستفساراتهم، كما تمت استضافة حلقات نقاشية ثرية شارك فيها خبراء ومتخصصون وطلبة سابقون تحدثوا فيها عن تجاربهم بالدراسة في الولايات المتحدة.

واختتم الحفل بفقرات ترفيهية شملت تقديم جوائز قيّمة من «زين».

واستضافت الشركة، أخيراً، وفداً من اتحاد طلبة أميركا في مقرها الرئيسي لبحث سبل التعاون بين «زين» والاتحاد، والاستعدادات للعام الدراسي الحالي. كما استعرض الوفد خطة الاتحاد للأنشطة المرتقبة داخل الكويت وخارجها لخدمة كل احتياجات الطلاب والطالبات المستجدين أو الحاليين والخريجين.

وتقوم «زين» تحت مظلة هذه الشراكة بدعم جميع الأنشطة المجتمعية والأكاديمية والرياضية التي سينظمها الاتحاد، أبرزها المؤتمر السنوي في أميركا، الذي يجمع كل الطلاب والطالبات الكويتيين الدارسين بمختلف الولايات في مكان واحد.

كما تقوم الشركة بدعم الجلسات الحوارية لمشاركة مختلف الخبرات مع الطلاب والطالبات، وأنشطة مكتب الاتحاد في الكويت لإرشاد الطلبة المستجدين، والندوات الأكاديمية والثقافية، والبطولات الرياضية، والفعاليات الترفيهية، وورش العمل، وغيرها الكثير، والتي تشهد تفاعلاً كبيراً من الطلبة عاماً بعد عام.

وتفخر الشركة باستمرار تعاونها الاستراتيجي مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الأميركية، حيث تحرص دائماً على التواصل مع الطلبة المبتعثين، خصوصاً في الولايات المتحدة، كونهم يمثلون أكبر تجمُّع للطلبة الكويتيين في الخارج، والذين تعتبرهم بمنزلة سفراء الكويت، وأصبحت «زين» اليوم جزءاً لا يتجزأ من عائلة الاتحاد.

ويقوم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع أميركا، بخدمة آلاف الطلاب والطالبات من الكويتيين الدارسين هناك، ويهدف من خلال أنشطته وبرامجه المتنوعة إلى ربط الطلبة الكويتيين ببعضهم البعض من ناحية، وربطهم بالوطن وأخباره من ناحية أخرى.

back to top