مهرجان GIG Battle Fitness يقود فعاليات اللياقة

نشر في 05-12-2022
آخر تحديث 05-12-2022 | 22:16
المدير التنفيذي في مجموعة الخليج للتأمين خالد السنعوسي مع مجموعة من الفائزين
المدير التنفيذي في مجموعة الخليج للتأمين خالد السنعوسي مع مجموعة من الفائزين
أطلقت مجموعة الخليج للتأمين، بالتعاون مع «Circuit + Fitness» مهرجان GIG Battle Fitness للعام الثالث.

وأقيم الحدث، الذي يعتبر أكبر فعاليات اللياقة البدنية بالمنطقة، في الجزيرة الخضراء يومي 2 و3 ديسمبر الجاري، بحضور أكثر من 2500 رياضي ومشاهد ومتطوع، وشهد هذا اليوم الرياضي الطويل تنافس عدد كبير من الرياضيين في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك مسابقة الكروسفيت، سباق حواجز 5 كيلومترات (سباق السارسان)، مباريات رفع الأثقال، منافسات الجمباز وسباق الأطفال ومنطقة الأنشطة.



بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي في مجموعة الخليج للتأمين خالد السنعوسي: «يسر مجموعة الخليج للتأمين المشاركة في هذه الفرصة لدعم الرياضيين والارتقاء بالمسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) إلى المستوى التالي، من خلال مساعدة الأجيال القادمة على تأسيس حياة أكثر وعيا بالصحة». واضاف السنعوسي: «لقد اكتسبت الرياضات التنافسية شعبية بين الشباب والشابات بالكويت في السنوات الأخيرة، لذا نأمل أن يساهم هذا الحدث في دعم نمط حياة أكثر نشاطا بين هذه الشريحة من المجتمع، كما نهنئ الرياضيين الفائزين ونثمن نتائج جميع الرياضيين المشاركين».

وأكد أن النجاح الكبير الذي حققه GIG Battle Fitness يأتي في إطار سعي المجموعة للتميز على صعيد المناسبات والأحداث، وقيامها بدور الراعي الرئيسي لهذا الحدث للعام الثالث على التوالي دليل جديد على العمل الدؤوب الذي تقوم به لدعم مثل هذه المناسبات والتطلع لتنظيم ورعاية المزيد من الفعاليات الناجحة في المستقبل.

يذكر أن «GIG Battle Fitness Festival» هو مهرجان شامل للياقة البدنية، يهدف إلى إقامة مسابقة سنوية توحد إثارة اللياقة التنافسية والمجتمعات الرياضية المزدهرة في الشرق الأوسط تحت سقف واحد، وقد نمت هذه المبادرة على مر السنين لجذب الرياضيين من جميع أنحاء العالم.

back to top