واصل قطاع المرور والعمليات، بإشراف ميداني من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات، اللواء يوسف الخدة، تنفيذ الحملات الأمنية والمرورية، بهدف ضبط الوضع المروري والأمني على الطرق الخارجية والداخلية، في جميع المحافظات، خلال الأسبوع الماضي، وسجل رجال دوريات شرطة النجدة 9923 مخالفة ونفذوا 1355 عملية أمنية.

وقال رئيس قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور، المقدم عبدالله بوحسن، في تصريح صحافي، إن دوريات الإدارة العامة لشرطة النجدة نفذت عدداً من الحملات الأمنية الميدانية والانتشار الأمني أسفرت عن ضبط 152 شخصاً مطلوباً أمنياً وقضائياً، منهم 13 صادرة بحقهم أحكام بالحبس، و78 مسجلة بحقهم أوامر القاء قبض، كما تمكّن رجالها من ضبط 60 وافداً مسجلة بحقهم قضايا تغيّب، و48 وافدا يحملون إقامات منتهية.

Ad

وقال بوحسن إن دوريات شرطة النجدة سجلت 9923 مخالفة مرور، منها 62 مخالفة الوقوف في أماكن ذوي الاحتياجات الخاصة، وإحالة 4 مركبات إلى كراج حجز الإدارة العامة للمرور، فضلاً عن ضبط 42 مركبة مطلوبة، لافتا الى أن دوريات شرطة النجدة تعاملت مع 92 حادث مرور، وحادث دهس.

وأضاف أن رجال دوريات الإدارة العامة لشرطة النجدة أحالوا 16 شخصاً إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بعد ضبطهم بحال غير طبيعية، وعثر بحوزتهم على مواد مخدرة ومواد تعاطٍ، إضافة الى ضبط 14 شخصا بحالة سكر، وتسجيل 4 قضايا حيازة مواد مسكرة.

وقال إن دوريات شرطة النجدة تعاملت مع 3 بلاغات سرقة، و10 مشاجرات و21 بلاغ اشتباه و38 بلاغ حريق و11 بلاغ وفاة، وتقديم المساعدة من خلال 275 بلاغاً وصلت إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية، فضلاً عن تسجيل 457 إثبات حالة، وضبط 58 شخصاً لا يحملون إثباتات.