تعرض لاعب فريق القادسية لكرة القدم محمد خليل للإصابة بتمزق عضلي في العضلة الضامة، ليغيب عن الفريق فيما تبقى من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق حاليا في القاهرة، وكان خليل تعرض لهذه الإصابة مرات عدة.

وشهدت تدريبات الأصفر في المعسكر التدريبي بالقاهرة دخول اللاعب عبدالعزيز وادي، الذي عانى من كدمة شديدة في مباراة الفريق التي خاضها الأصفر مع العروبة الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الجهاز الفني للأصفر، بقيادة المدرب محمد المشعان، إلى رفع المعدلين البدني والفني، على أن يواصل الأصفر خوض المباريات الودية خلال الأيام المقبلة.

Ad

في سياق متصل، قال مصدر في القادسية، لـ«الجريدة»، إن إدارة الأصفر أغلقت ملف التعاقدات، سواء مع اللاعبين المحليين أو المحترفين، بما في ذلك المحترف التونسي فيصل المناعي، والذي ذكرت وسائل إعلام تونسية أنه وقع للقادسية نظير 700 ألف دولار.

وأضاف المصدر أن المدرب المشعان مقتنع ومكتفي بالصفقات الحالية، والتي تضم 5 محترفين هم: النيجيري جيبولا، والليبي محمد الصولة، والمغربيان مهدي برحمة، وإسماعيل خافي، والبرازيلي ايغور روسي، إلى جانب صفقتي عذبي شهاب، ومعاذ الظفيري. وأشار إلى أن قائمة الفريق تضم في الوقت الحالي 26 لاعبا، بما يزيد على حاجة الفريق بلاعب واحد، تحسبا لإصابة أي من اللاعبين خلال فترة المعسكر التدريبي الحالي وقبل بداية الموسم.

جدير بالذكر أن القادسية يرتبط بمواجهة في بداية الموسم الحالي أمام الكويت، بطل الدوري، يوم 8 أغسطس المقبل، كما يشارك الأصفر في بطولة الأندية الخليجية بصفته بطلا لكأس الأمير في الموسم الماضي.