فريق الـ «شنكيوكشن» يحرز أول وثاني بطولة «دريم فاستيفال» في طوكيو

نشر في 23-07-2024 | 10:58
آخر تحديث 23-07-2024 | 20:16
عبدالوهاب وإياد الصالح يحملان علم الكويت بعد التتويج
عبدالوهاب وإياد الصالح يحملان علم الكويت بعد التتويج

حقق فريق الكويت للعبة شنكيوكشن كاراتيه للفنون القتالية المركزين الأول والثاني في بطولة دريم فاستيفال، التي أقيمت في العاصمة اليابانية (طوكيو) يومي 20 و21 الجاري.

وتمكن اللاعب عبدالوهاب الصالح من الفوز بالمركز الأول في البطولة، بعد خوضه ثلاث مباريات، فيما حقق إياد الصالح المركز الثاني، بعد خوضه أربع مباريات، في وقت قدَّم لاعبو الكويت مستويات فنية لفتت أنظار المشاركين في البطولة، التي شهدت أكبر عدد وفئات وحضور منذ انطلاقتها.

وقال اللاعب الصالح عقب وصول الوفد إلى الكويت، اليوم(الثلاثاء)، إن المشاركة في مثل هذه البطولات القارية تُعد مسؤولية كبيرة في تمثيل الكويت بالمقام الأول.

وأعرب عن الفخر بتحقيق المركز الأول ورفع علم الكويت عالياً، مهدياً الفوز إلى القيادة السياسية التي تدعم الشباب بشكل دائم ومستمر، مؤكداً أن تحقيق المركز الأول في بطولة بهذا الحجم يُعد حلماً شخصياً بالنسبة له.

من جهته، أهدى رئيس فرع لعبة شنكيوكشن كاراتيه في الكويت «السنسيه» عبدالله البنوان هذا الفوز التاريخي إلى القيادة السياسية وللحكومة على دعمهما غير المحدود للاعبيه.

وقال البنوان إن ذلك الدعم شمل توفير كل سبل النجاح للاعبين، وتسهيل مهمتهم، سواء من ناحية التجهيز للبطولة، أو من الناحية المعنوية

back to top