‏أكد وكيل وزارة الداخلية، الفريق الشيخ سالم النواف، أن «من أولويات القيادات الأمنية الاهتمام بصحة رجال الأمن، وإيجاد الرعاية الصحية اللائقة بهم، وتقديم الخدمات الطبية المتميزة لهم، حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم على أكمل وجه».

جاء ذلك خلال تفقده، صباح اليوم، يرافقه عدد من القيادات الأمنية، مبنى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، ومستشفى الأكاديمية.

Ad

النواف متفقداً مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

واستهل النواف الزيارة التفقدية بالاطلاع على إجراءات وآليات عمل تسجيل الطلبة المتقدمين للالتحاق بالدورات التي أعلنت مؤخراً في صالة الشهداء. ‏وتابع الفريق النواف عملية التسجيل منذ تقديم الطلبة حتى الانتهاء من إجراءات التسجيل والقبول، وناقش القائمون على إدارة التسجيل والقبول بعض الأمور المتعلقة بالعمل داخل الإدارة، مبدياً بعض الملاحظات التي من شأنها سرعة إنهاء التسجيل في سهولة ويسر.

‏وأشاد الشيخ سالم النواف بجهود القائمين على إدارة التسجيل والقبول، متمنياً لهم التوفيق، مشيراً إلى أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف يتابع إجراءات تسجيل الطلبة، ويؤكد دائماً إتاحة الفرصة لجميع المتقدمين والراغبين في التسجيل، وفقاً للشروط واللوائح المنظمة.

‏كما تفقد وكيل وزارة الداخلية مستشفى الأكاديمية، وعدداً من المرافق الملحقة بها، مشيداً بالخدمات الصحية والطبية التي يقدمها، وما يحتويه من أجهزة حديثة ومعدات طبية.