مُني منتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة اليوم الأربعاء بالهزيمة الثانية في البطولة الآسيوية الـ 22 للشباب تحت 20 سنة أمام نظيره الهندي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء (18-25,12-25,14-25) في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة من الدور الأول (المجموعات) في البطولة المقامة حالياً بمدينة سورابايا الإندونيسية، وتستمر حتى 30 الجاري.

ويلتقي منتخبنا الوطني غداً الخميس في السابعة صباحاً منتخب بنغلادش، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للبطولة.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم أيضاً ضمن الجولة ذاتها، فاز منتخب اليابان على منافسه منتخب بنغلادش بنفس النتيجة 3-0، بواقع أشواط: 25-15,25-22,25-7.

Ad


بذلك، عزز منتخب اليابان موقعه على قمة المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، وحسم تأهله للدور الثاني (الرئيسي) في البطولة.

وارتقى منتخب الهند للمركز الثاني بـ 4 نقاط، يليه منتخب بنغلادش بنقطتين في المركز الثالث، فيما ظل «الأزرق» من دون رصيد بالمركز الرابع والأخير.

ختام جيد

ويتطلع منتخبنا الوطني، من دون رصيد، إلى ختام مشواره في دور المجموعات بشكل جيد، بعدما ابتعد عن المنافسة على بطاقتَي التأهل للدور الثاني الرئيسي، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه البنغلادشي الثالث بنقطتين، والساعي للظفر بنتيجة اللقاء والمحافظة على آماله قائمة في الصعود للدور الرئيسي، لكن عليه انتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين اليابان والهند، لتحديد هوية المتأهلين بشكل رسمي.

وتُقام غداً الخميس 7 مباريات ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات، حيث تلتقي 7:00 صباحاً الصين مع الصين تايبيه، وفي 9:30 صباحاً تلعب اليابان مع الهند، والسعودية مع هونغ كونغ، وفي 12:30 ظهراً قطر مع إيران، وتايلند مع فيتنام، وفي 3:00 عصراً كوريا الجنوبية مع كازاخستان، وإندونيسيا (المضيف) مع أستراليا.