أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، الدكتور محمد الوسمي، دعمه لكل اقتراح أو مشروع واعد يساهم في نهضة وزارة الأوقاف، وتجويد العمل الإسلامي، ويصب في مصلحة الكويت العليا ونهضتها الحضارية المأمولة، بناء على توجيهات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ صباح الخالد، وسمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله.

جاء ذلك خلال تكريمه أعضاء بعثة الحج الكويتية، تقديراً للجهود التي بذلوها في نجاح موسم الحج للحملات الكويتية هذا العام، والدور الكبير لجميع الجهات التي شاركت البعثة في تمثيل الكويت تمثيلاً مشرفاً يعكس تطور الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

Ad

ووجّه الوسمي في كلمته، خلال حفل التكريم، رسالة شكر وثناء لأعضاء البعثة الكويتية للأراضي المقدسة لعام 1445 هجرياً 2024 ميلادياً، اعترافاً بالنجاح الذي حققته البعثة من تنظيم رائع، وإعداد مسبق، وحسن الاختيار، وتقسيم العمل، وجودة الخدمة، وتسهيل الأمور وتيسيرها، وتمثيل الكويت بوجه مشرف، وأداء متميز، والعمل بروح الفريق الواحد، تحفيزاً للآخرين، وتكريماً للعاملين، وحثهم ليقتدوا بالفائزين المكرمين.

والإبداع والابتكار

وأضاف أن «التحدي الذي يواجه المتميز دائماً هو محافظته على تلك المنزلة التي بلغها، وديمومة تفوقه، لذلك أقول إننا نتطلع في السنوات المقبلة إلى المزيد من التطوير، والإبداع والابتكار»، مردفاً: «كما نتطلع إلى الحفاظ على المكتسبات التي حققتها بعثة الحج الكويتية، والصورة الناصعة، التي يشهد بها الجميع، وتصب في مصلحة تطوير الحملات».

وشكر الوسمي حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على جهودها الكبرى في خدمة حجاج بيت الله الحرام بأساليب متطورة، وآليات حديثة، وعلى جهودها في استقبال بعثة الحج الكويتية، وتسهيل عمل الحملات الكويتية.