الأبيض يفوز على ساقادام ويبحث عن بديل فيتور

الأرجنتيني يخضع لجراحة تحت إشراف كوجات في إسبانيا

نشر في 25-07-2024
آخر تحديث 24-07-2024 | 20:05
جانب من مباراة الكويت وساقادام
جانب من مباراة الكويت وساقادام

حقق فريق الكويت لكرة القدم فوزاً عريضاً على ساقادام التركمانستاني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، أمس الأول، في تركيا ضمن المعسكر التدريبي استعداداً للموسم الجديد.

وحملت أهداف الكويت في شباك ساقادام، توقيع محمد مرهون «هدفين»، ويوسف ناصر، ومحمد دحام، في حين ركّز مدرب الأبيض المونيتيغري نيبوشا في المباراة على الدفع بالعناصر الأساسية أملاً في زيادة التجانس بينهم قبل بداية الموسم.

وأبدى نيبوشا للجهاز الإداري ارتياحه عن الأداء خلال التدريبات في المعسكر والمباريات الودية، مؤكداً أنه لمس عملاً احترافياً كبيراً من اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض فريق الكويت، خلال الأيام الأربعة المتبقية في المعسكر مباراة ودية أخيرة قبل العودة إلى الكويت 29 الجاري، للدخول في مرحلة الاعداد الأخيرة قبل المنافسات التي ستبدأ 8 أغسطس المقبل أمام القادسية في الجولة الأولى للدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، يتأهب المحترف الأرجنتيني فيتور إلى المغادرة إلى إسبانيا للخضوع هناك لجراحة الرباط الصليبي، بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق بالمعسكر، تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كوجات.

وكان فيتور قد خضع للفحوصات في معسكر تركيا أمس الأول حيث تبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مما يعني غيابه مدة قد تزيد على 6 أشهر.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الإداري في الكويت البحث عن محترف بديل لفيتور حسب رؤية الجهاز الفني سواء في مركز قلب الدفاع، أو في مركز آخر يرى المدرب حاجته إلى لاعب محترف.

جدير بالذكر أن الكويت مرتبط في 14 أغسطس المقبل بمواجهة حاسمة في المحلق المؤهل لدوري أبطال آسيا مع الأهلي البحريني في المنامة.

back to top