«الجامعات الخاصة»: فتح باب الالتحاق بـ «البعثات الداخلية» الاثنين المقبل

نشر في 25-07-2024 | 09:38
آخر تحديث 25-07-2024 | 19:53
مجلس الجامعات الخاصة
مجلس الجامعات الخاصة

تأكيداً لما نشرته «الجريدة»، في خبرها المنشور أخيرا بشأن الالتحاق بـ «البعثات الداخلية» نهاية الشهر الجاري، أعلن الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة بالتكليف، عادل البدر، فتح باب التسجيل في خطة البعثات الداخلية للحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها للفصل الدراسي الأول 2025/2024 اعتباراً من الاثنين 29 الجاري وحتى الأربعاء 7 أغسطس المقبل.

وأشار البدر، في تصريح صحافي، إلى أن باب التسجيل سيُغلق عند الساعة 12 ظهراً عبر الموقع الإلكتروني للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة.

ودعا البدر الطلبة الراغبين بالتسجيل في الخطة إلى التقدم لاختبار القبول بالمنشآت التعليمية الخاصة التي يرغبون التسجيل بها كرغبة أولى، وحصولهم على ورقة القبول ورفع جميع البيانات والمستندات المطلوبة على نظام التسجيل الالكتروني الخاص في البعثات الداخلية، مبيناً أن قبول طلب التقديم لا يعني قبول الطالب في الخطة.

وشدد البدر على ضرورة اتباع الإرشادات والشروط الخاصة بالتسجيل وأهمية التعرف على البرامج والتخصصات المعتمدة بالجامعات والكليات الخاصة ومعرفة النسب المئوية المطلوبة للتقديم في كل تخصص عبر وسائل التواصل وموقع الأمانة العامة.

back to top