رئيس الأركان: تحقيق أقصى الجاهزية لحفظ أمن الوطن من أي تهديدات

تفقّد القوة البحرية وثمّن دورها في الدفاع عن الحدود
• القيادة تولي اهتماماً كبيراً لتوفير الإمكانات لضمان التفوق للقوات المسلحة

نشر في 25-07-2024 | 15:46
آخر تحديث 25-07-2024 | 20:30
رئيس الأركان العامة خلال زيارته التفقدية الميدانية إلى القوة البحرية
رئيس الأركان العامة خلال زيارته التفقدية الميدانية إلى القوة البحرية

أكد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن الطيار بندر المزين، ضرورة تحقيق أقصى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لحفظ أمن وسلامة الوطن من أي تهديدات خارجية، والاستمرار في هذا النهج وتعزيز القدرات عبر التدريب المستمر والتطوير الذاتي.

جاء ذلك خلال تفقده، صباح اليوم، القوة البحرية، حيث كان في استقباله لدى وصوله مساعد آمر القوة البحرية، اللواء الركن البحري سيف عبدالهادي، وعدد من كبار ضباط القوة البحرية.

وأضاف المزين أن القيادة الرشيدة تولي اهتماما كبيرا لتوفير جميع الإمكانات التي تضمن التفوق والجاهزية الدائمة للقوات المسلحة، داعيا المولى أن يحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهده الأمين.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من منتسبي القوة البحرية، مشيدا بما شاهده من كفاءة عالية وتفانٍ في العمل يعكس روح العطاء والانتماء التي تتحلى بها قواتنا المسلحة.

واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز شامل عن طبيعة المهام والواجبات التي ينفذها رجال القوة البحرية، مع بيان درجة الجاهزية والاستعداد والخطط المستقبلية وبرامج التدريب والتأهيل لمنتسبيها، مثمّنا دور القوة البحرية المحوري في الدفاع عن الحدود البحرية والمياه الإقليمية للبلاد.

وشملت زيارة رئيس الأركان جولة ميدانية لمختلف وحدات القوة البحرية.

back to top