بعد نشرها صورة جمعتها مع الفنان عبدالمحسن النمر، أعلنت الفنانة ريتاج الصالح موعد عرض مسلسل الخريف في قلبي، وهو أول عمل سعودي معرَّب من «التركية»، ومقرر أن يُعرض خلال شهر أكتوبر المقبل على mbc، وكتبت: «انتظروني بمسلسل الخريف في قلبي خلال شهر 10... ريتاج الصالح، عبدالمحسن النمر، mbc».

كما نشرت بوسترا آخر جمعها مع الفنانين أحمد العونان وعبدالناصر الدرويش لعروض مسرحيتهم «قابل للنشر»، التي تُعرض بالإمارات، وكتبت: «خلف كواليس بروفات مسرحية «قابل للنشر» الإمارات، مع أستاذنا الكبير أحمد العونان».

Ad

ونشرت صورة أخرى لها مع الفنانة أميرة محمد، وكتبت: «لقطات من عرضنا في مسرحية قابل للنشر بالإمارات، حقيقي أعجز عن حبها، واستفدت بخبراتها الكبيرة... أميرة محمد ملكة المسرح».

يُذكر أن مسلسل الخريف في قلبي يقع في 90 حلقة، ويأتي لمصلحة مجموعة mbc، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال. العمل من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، وإلهام علي، ومروة محمد، وهند محمد، وفيصل الزهراني، والإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز، والمطربة أروى، وعجيبة الدوسري، وتركي الشداد، وفيصل الدوخي، وميرال مصطفى، ومن إخراج فكرت قاضي.