اختتم بايرن ميونيخ امس المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي خطط لها النادي في بلدة تيجرنزي البافارية، بفوز ساحق على فريق روتاخ-إيجرن للهواة بنتيجة 14-1، وعاد إلى العاصمة لبدء المرحلة الثانية.

وأكد المدرب البلجيكي للفريق، فينسنت كومباني، في نهاية المباراة أنه «راض للغاية» حتى الآن، مشيرا إلى أنه تمكن من رؤية «الكثير من الفرص والكثير من اللاعبين الشباب»، وهو أمر «يسعدنا دائما».

Ad

وأضاف كومباني: «كافح اللاعبون من أجل كل كرة وحاولوا دائما أن يكونوا إيجابيين. هذا كل ما يمكننا فعله اليوم. نحن سعداء بخوض المباراة، والآن نركز على جلسات التدريب القادمة والمباريات القادمة».

وبعد عودته من المعسكر التدريبي، أعلن بايرن ميونيخ أنه سيكون هناك راحة اليوم، وسيستأنف التدريب اليوم الجمعة، استعدادا للمباراة الودية الثانية التي سيخوضها الفريق البافاري يوم الأحد على أرض نادي إف سي دورين، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة في كرة القدم الألمانية- في ولاية شمال الراين-وستفاليا.

وبعد ذلك، سيبدأ الفريق البافاري رحلة إلى آسيا يوم الأربعاء المقبل، حيث سيخوض مباراته الودية الثالثة بعد ثلاثة أيام في سيول (كوريا الجنوبية)، أمام توتنهام الإنكليزي.

وستكون مباراته التحضيرية الأخيرة للموسم الجديد أيضا أمام نفس الخصم اللندني، ولكن ستقام هذه المباراة في العاصمة البريطانية في 10 أغسطس.