أكدت تقارير إخبارية أن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، لتمديد عقده الحالي الذي سينتهي في صيف 2026.

وكشفت صحيفة ماركا الرياضية، أمس الخميس، أن الاتفاق تم مع ميندي عقب عودته من العطلة الصيفية، حيث سيوقع قريبا على عقد حتى صيف 2027، مع إمكانية التمديد لموسم آخر حسب عدد المباريات التي سيشارك فيها بقميص الملكي.

Ad

وضم ريال مدريد ميندي (29 عاما) قادما من ليون في صيف 2019، وساهم الموسم الماضي في تتويج الفريق بلقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا، واستعاد ميندي أفضل نسخة الموسم الماضي، بعدما ابتعد عن الإصابات، ليلعب 37 مباراة في كل المسابقات، مقارنة بـ26 مباراة في موسم 2020-21، وبهذا الشكل سينهي ميندي عقده الجديد وعمره 32 عاما.

ناتشو يودع الريال بالدموع

من جهة أخرى، ودع لاعب ريال مدريد السابق ناتشو فرنانديز، الذي انتقل مؤخرا إلى نادي القادسية السعودي، النادي الملكي أمس الأول الأربعاء، في حفل عاطفي، مؤكدا أن الميرينغي «هو كل شيء بالنسبة له» بعد ما يقرب من 24 عاما في صفوفه.

وخلال الحفل، الذي أقيم بحضور أطفاله الأربعة (جييرمو، ولولا، وأليخاندرا، وناتشو)، وزوجته ماريا، ووالديه خوسيه ماريا ومايتي، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وسبعة من أعضاء الفريق الأول، مثل المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعبين داني سيبايوس وأندري لونين وفران جارسيا وبراهيم دياز ولوكاس فاسكيز وتيبو كورتوا، ودع ناتشو النادي الذي نشأ وترعرع فيه طوال مسيرته الكروية منذ أن كان عمره 10 سنوات، والدموع تنهمر من عينيه.