نجوم الدوري الأميركي يخسرون من المكسيكي

نشر في 25-07-2024
آخر تحديث 25-07-2024 | 18:39
احتفالية لأحد لاعبي نجوم الدوري المكسيكي
احتفالية لأحد لاعبي نجوم الدوري المكسيكي

تغلَّب فريق نجوم الدوري المكسيكي على فريق نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم 4-1 ضمن مواجهة «أول ستار» (كل النجوم)، بغياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز.

سجَّل الأرجنتينيون هيرمان برتيرامي (17)، وخوان برونيتا (68)، وماكسيميليانو ميسا (69)، والمغربي أسامة الإدريسي (41) أهداف الفريق المكسيكي، والكولومبي كوتشو هيرنانديس (17) للفريق الأميركي.

ولم يكن لاعبا إنتر ميامي الأميركي ميسي وسواريز مدرجين على القائمة المحدثة لرابطة الدوري للمباراة التي أقيمت في كولومبوس بولاية أوهايو، لإصابة ميسي في كاحله تعرَّض لها خلال نهائي «كوبا أميركا» ضد كولومبيا، ومعاناة سواريز أوجاعاً في الركبة.

وكانت المباراة فرصة أمام ميسي (37 عاماً) للمشاركة في هذه المباراة التقليدية للمرة الأولى منذ انتقاله إلى ميامي الصيف الماضي.

وقاد ميسي، الحائز جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، فريق ميامي للفوز بكأس الرابطتين (الأميركية والمكسيكية)، وهي بطولة تجمع بين أندية الولايات المتحدة والمكسيك.

وكان حامل لقب كأس العالم 2022 وكوبا أميركا 2023 غاب عن آخر مباراتين لإنتر ميامي بالدوري، لكن الفريق الذي يتصدر الترتيب تمكن من الفوز.

back to top