تسلمت المؤسسة أعمال عقد إنشاء وإنجاز 587 بيتاً والمباني العامة وأعمال الطرق وشبكات خدمات البنية التحتية ومواقف السيارات للجزء الثاني من مشروع شرق مدينة صباح الأحمد.

وقال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي باسم المؤسسة عمر الرويح أن الفرق الهندسية المتخصصة تسلمت وبشكل ابتدائي أعمال إنشاء وإنجاز الطرق وشبكات خدمات البنية التحتية للجزء الثاني من المشروع، علاوة على ما يتعلق بتنفيذ 587 بيتاً والمباني العامة.

وبيّن أن البيوت الجاهزة شرق مدينة صباح الأحمد مخصصة لفئة من باع بيته، وتم تنفيذها على مساحة 300م2 لكل بيت، بينما ستكون مساحة البناء 414م2، مشيراً إلى أن الدور الأرضي من كل وحدة سيضم ديوانية وصالة وغرفة طعام ومطبخاً ومخزن، إلى جانب غرفة ودورة مياه للسائق، ومثلهما للعاملة المنزلية، فضلاً عن غرفة خاصة للغسيل، أما الدور الأول فسيضم 4 غرف للنوم، و4 دورات للمياه، وصالة ومخزن، كاشفاً أنه سيجري تخصيصه بصفة الانتفاع أو الإيجار وفق ضوابط محددة.

Ad


وأضاف مدير إدارة المشاريع المنطقة الثالثه بقطاع التنفيذ م. عارف القلاف أن الفريق الهندسي المختص تسلم كذلك وبشكل إبتدائي المباني العامة في المشروع والتي تشمل تنفيذ مسجدين وسكن الأئمة والمؤذنين ومجموعتين من المحلات ومركزاً صحياً وآخر للإسعاف وفرع للغاز.

وكشف القلاف أن المؤسسة انتهت من تنفيذ محطات محولات الكهرباء في المشروع.