بلدية الجهراء: تحرير 46 مخالفة بناء وتوجيه 358 إنذاراً

نشر في 25-07-2024
آخر تحديث 25-07-2024 | 19:44
بلدية الكويت
بلدية الكويت

قالت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت إن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في محافظة الجهراء نفّذ جولته السادسة والختامية في منطقة الجهراء، حيث وجّه 358 إنذارا وحرّر 46 مخالفة بناء لعقارات لعدم الاستجابة للإنذار وإزالة المخالفات.

وذكرت الإدارة، في تصريح صحافي، أن 37 عقارا استجابت بعد توجيه إنذارات لها بإزالة المخالفة، موضحة أن الحملة على السكن الاستثماري والتجاري للكشف على السراديب ومدى الالتزام باشتراطات البلدية في جميع المحافظات، تأتي بهدف تكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق والمتابعة الهندسية في جميع المحافظات لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التعديات والمخالفات.

وبيّنت أن جولة التفتيش للفريق الرقابي تضمّنت جميع الإجراءات الرقابية ضمن لائحة البلدية والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة تكثيف جولاتها التفتيشية لرصد وإزالة مخالفات لائحتي النظافة وإشغالات الطرق البلدية في كل المحافظات وتفعيل الدور الرقابي للأجهزة الرقابية لتطبيق قوانين البلدية.

وأوضحت أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء قام بعمل جولات واسعة على المناطق السكنية لرفع مستوى النظافة وكل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام ومنع رمي النفايات خارج الحاويات، إضافة إلى رفع السيارات المهملة وإزالة العديد من المخلفات في مدينة المطلاع ومراكز أمغرة والعبدلي التابعين لمحافظة الجهراء.

back to top