وفد منتخب الكويت للطائرة من تركيا إلى البحرين

نشر في 26-07-2024
آخر تحديث 25-07-2024 | 20:20
وفد منتخب الكويت للناشئين للكرة الطائرة
وفد منتخب الكويت للناشئين للكرة الطائرة

يغادر مساء اليوم الجمعة وفد منتخب الكويت للناشئين للكرة الطائرة مدينة إسطنبول متجهاً إلى المنامة، للمشاركة في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لمنتخبات تحت 18 سنة، المقرر إقامتها هناك من 26 يوليو الجاري حتى 5 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة نايف الفيلكاوي، ويضم كلاً من عبدالله الريس إدارياً والمدرب خالد المطيري ومساعده مشعل السبتي وأخصائي العلاج الطبيعي أحمد فؤاد، إضافة إلى 12 لاعباً هم: وليد الشمري، أحمد السرهيد، سالم الشمري، سعد الفيلكاوي، عبدالله العلي، ناصر الصانع، بندر الأحمد، سالم خداده، مشاري المطوطح، محمد الدوخي، فهد عياده، مشاري الأنصاري.

وخاض الأزرق خلال المعسكر 4 مباريات تجريبية، بواقع مباراتين مع فريق «اي بي بي»، بطل دوري الشباب التركي، ومباراتين مع فريق «جيمزا» تحت 20 سنة.

من جانبه، أكد المطيري أن مستوى اللاعبين في تطور مستمر، والحصيلة الفنية ارتفعت بشكل ملحوظ، مما سينعكس إيجاباً على مخرجات المنتخب خلال البطولة.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت منتخب الناشئين ضمن المجموعة الثالثة، مع منتخبات الهند وكوريا الجنوبية وباكستان، وسيفتتح منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بلقاء منتخب الهند 28 الجاري، ويلعب مع كوريا يوم 29، وباكستان 30 منه.

back to top