سكالوني ينتظر تعافي دي ماريا

نشر في 05-12-2022
آخر تحديث 06-12-2022 | 01:04
المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل سكالوني
المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل سكالوني
ينتظر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل سكالوني، تطور حالة أنخيل دي ماريا، الذي يعاني حملاً عضلياً زائداً في الفخذ اليسرى منعه من اللعب أمام أستراليا في مباراة دور الـ 16 بمونديال قطر 2022.

وكان لاعب يوفنتوس هو الوحيد الذي لم يحصل على راحة الأحد، بعد يوم من الفوز على أستراليا (2-1) والتأهل لربع النهائي لمواجهة هولندا.



ومازالت إمكانية لحاق دي ماريا بمواجهة «الفريق البرتقالي» الجمعة على ملعب لوسيل محل شكوك، رغم تطور حالته بشكل جيد، والعمل المكثف الذي يخضع له للتعافي في الوقت المناسب.

وتفاقم الوضع بالنسبة لسكالوني، بعد تعرض أليخاندرو بابو غوميز، الذي حل محل دي ماريا في مواجهة بولندا بدور المجموعات، لإصابة قد تمنعه من القيام بنفس الدور أمام هولندا حال لم يتمكن لاعب «اليوفي» من المشاركة في هذه المباراة في نهاية المطاف.

يُشار إلى أن أنخيل دي ماريا، إلى جانب ليونيل ميسي، هما الوحيدان في منتخب الأرجنتين الحالي اللذان كانا حاضرين بنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث تواجهت الأرجنتين وهولندا للمرة الأخيرة، وكان ذلك في الدور نصف النهائي، حين حسم «الألبيسيليستي» المباراة لمصلحته بركلات الترجيح، ومع ذلك لم يتمكن مهاجم يوفنتوس من خوض ذلك اللقاء، بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

back to top