يخوض فريق القادسية لكرة القدم اليوم ثاني مبارياته الودية في معسكره بالقاهرة في مواجهة نادي وادي دجلة، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، الذي يستهله الفريق رسمياً في الثامن من أغسطس المقبل أمام الكويت.

وسبق للقادسية أن خاض مباراة واحدة في المعسكر حتى الآن في مواجهة العروبة الإماراتي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Ad

وشهدت تدريبات الأصفر في القاهرة دخول لاعب الفريق بدر المطوع، الذي تخلف عن بداية المعسكر، وحرص الجهاز الفني للأصفر وضع برنامج تجهيز للمطوع ليكون جاهزاً مع الفريق في بداية الموسم، كما شهدت التدريبات دخول اللاعب عبدالعزيز وادي، الذي عانى في الأيام الماضية من كدمة قوية في الساق أثناء مشاركته في مواجهة العروبة.

ومن المقرر أن يخوض القادسية مباراة ودية ثالثة خلال الأيام المقبلة جارٍ التنسيق لها من الجهاز الإداري، على أن تكون العودة للكويت 30 الشهر الجاري، ومن ثم خوض مباراة ودية واحدة قبل مواجهة الكويت في الممتاز.

تعادل للعربي

وفي معسكره بتركيا تعادل العربي من دون أهداف مع فريق أراز الأذرابيجاني في المباراة، التي جمعت بينهما، أمس الأول.

وحرص المدير الفني للأخضر ناصر الشطي على إشراك أغلب اللاعبين الموجودين مع الفريق، بما في ذلك المنضم حديثاً للتدريبات سفيان بوشار وأيضاً عبدالرحمن الظفيري، الذي غاب عن المشاركة في مباريات نهاية الموسم الماضي.

في سياق متصل، أعلن نادي سموحة المصري عن مباراة ودية مع فريق كاظمة غداً السبت في معسكر البرتقالي القائم بالإسكندرية.

ويأتي إعلان نادي سموحة المصري بناء على رغبة نادي كاظمة لتفادي حادث مباراة أحد الفرق الوهمية التي واجهت البرتقالي في مستهل مشواره بالمعسكر تحت مسمى فريق تليفونات بني سويف.

وكان كاظمة قد خاض مباراة ودية ثانية مع فريق مصر للتأمين وخسر بهدف من دون رد.