أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح أمس الجمعة أن مشاركة الكويت في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) تأتي نتاجا للدعم المستمر الذي يوليه سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله للحركة الرياضية.

يوسف الشملان في مواجهة ماتيوس زابو من ألمانيا

Ad

ورفع رئيس اللجنة الأولمبية في تصريح لـ(كونا) أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد لدعمهما الدائم والمستمر للحركة الرياضية لتحقيق الهدف الأسمى في المشاركات الدولية وتعزيز استدامة الإنجازات وتحقيق المزيد من النجاحات باسم الرياضة الكويتية والسعي نحو إعلاء راية الوطن في أكبر المحافل الرياضية العالمية.

سعاد الفقعان في سباقات القوارب الفردية للسيدات

وأكد الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح على أهمية مشاركة الكويت المتمثلة بتسعة لاعبين في ست رياضات مختلفة لما تحمله المشاركة من قيمة كبيرة لكل الرياضيين الذين يتطلعون إلى الظهور المشرف في هذا الحدث الرياضي العالمي الأكبر.

وتابع «تتجه الانظار لهذه التظاهرة العالمية كل أربع سنوات لمتابعة أبرز اللحظات الرياضية الخالدة في تاريخ الاولمبياد» متمنيا التوفيق لأبطال وبطلات الكويت بتقديم مستويات جيدة تمكنهم من تحقيق الانجازات ورفع علم الكويت.

وأشاد الشيخ فهد بحفل افتتاح دورة الألعاب الاولمبية الـ 33 (باريس 2024) مشيراً إلى أن حفل الافتتاح مبتكر إذ جرى على نهر السين بمشاركة القوارب بمنظر حضاري يعكس أهمية الحركة الرياضية وأثرها بين شعوب العالم.