13 موظفاً من «بيتك» إلى تركيا.. لخدمة العملاء في فترة الصيف

موزّعون على 7 مناطق رئيسيّة في فروع «بيتك- تركيا»

نشر في 27-07-2024 | 12:56
آخر تحديث 27-07-2024 | 19:17

أعلن بيت التّمويل الكويتي «بيتك»، عن تواجد فريق من الموظّفين في تركيا للعمل ضمن فروع «بيتك – تركيا» خلال العطلة الصّيفيّة لخدمة العملاء والزوّار والرّد على جميع استفساراتهم خلال تواجدهم في تركيا.

وتأتي هذه المبادرة للعام الثّالث على التوالي تعزيزاً لريادة «بيتك» في خدمة العملاء، ولخدمة الشريحة الكبيرة من العملاء الذين يقضون إجازة الصّيف في تركيا بمختلف المناطق، بالإضافة إلى العملاء أصحاب العقارات والاستثمارات الذين يزورون تركيا طوال العام ولديهم حسابات في «بيتك- تركيا».

وبلغ عدد الموظّفين المتواجدين في تركيا لهذا العام 13 موظفاً موزّعين على 13 فرعاً في 7 مناطق مختلفة وهي (اسطنبول – بورصة – ازميت – صبنجة – كوشاداسي – طرابزون – بودروم)، وسيستمر الفريق في خدمة العملاء حتى نهاية أغسطس من العام الجاري.

وقالت نائب المدير العام للمنتجات لمجموعة «بيتك» نهال المسلّم، أن البنك مستمر في تقديم تجربة خدمة عملاء مميزه على مستوى القطاع المصرفي الكويتي والتي تُعزّز من تجربة العملاء.



وشدّدت المسلّم على أن «بيتك» يعمل باستمرار لتطوير خدماته ومنتجاته فيما يُحقّق المصلحة المشتركة للبنك والعملاء، وتيسير تعاملاتهم الماليّة على الصعيدين المحلّي والدّولي.

وأوضحت المسلّم بأن هذه المبادرة نتاج عمل داخلي كبير بين إدارات «بيتك» منذ النّسخة الأولى التي أطلقها البنك قبل 3 سنوات، حيث كان التّنسيق مشترك بين إدارة الموارد البشريّة للمجموعة وإدارة الخدمات المصرفيّة للأفراد، منوهة بأنه تم اختيار الموظّفين وفق معايير معيّنة، ووضع خطّة عمل شاملة لخدمة العملاء بأفضل طريقة ممكنة.

ولفتت إلى أن هذا التعاون أثمر أيضاً عن فتح مركز خدمة «بيتك تركيا» في فرع الخالدية بنهاية العام الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيراً، حيث استقبل أكثر من 8000 عميل منذ افتتاحه، ويُمكن للعملاء اجراء بعض المعاملات المصرفيه من خلاله مثل فتح حساب جديد في «بيتك - تركيا»، وتحديث البيانات وتفعيل التطبيق من الكويت دون الحاجة للسفر إلى تركيا.

وأشارت المسلّم إلى أن عميل «بيتك» من جميع الشرائح يستطيع الاستفادة من الخدمات التي يُقدّمها البنك، مثل التحويل الفوري والذي يُمكّن للعميل التحويل في أوقات العطل الرسمية إلى تركيا من دون رسوم.



back to top