أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) تواجد فريق من موظفيه في تركيا للعمل ضمن فروع «بيتك – تركيا» خلال العطلة الصيفية لخدمة العملاء والزوار، والرد على جميع استفساراتهم خلال وجودهم في تركيا.

وتأتي هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي، تعزيزا لريادة «بيتك» في خدمة العملاء، ولخدمة الشريحة الكبيرة من العملاء الذين يقضون إجازة الصيف في تركيا بمختلف المناطق، إضافة إلى العملاء أصحاب العقارات والاستثمارات الذين يزورون تركيا طوال العام، ولديهم حسابات في «بيتك - تركيا».

Ad

وبلغ عدد الموظفين الموجودين في تركيا لهذا العام 13 موظفاً، موزعين على 13 فرعاً في 7 مناطق مختلفة هي: إسطنبول – بورصة – ازميت – صبنجة – كوشاداسي – طرابزون – بودروم، وسيستمر الفريق في خدمة العملاء حتى نهاية أغسطس المقبل.

وقالت نائبة المدير العام للمنتجات لمجموعة «بيتك» نهال المسلم إن البنك مستمر في تقديم تجربة خدمة عملاء مميزة على مستوى القطاع المصرفي الكويتي والتي تعزز من تجربة العملاء، مؤكدة أن «بيتك» يعمل باستمرار لتطوير خدماته ومنتجاته فيما يحقق المصلحة المشتركة للبنك والعملاء، وتيسير تعاملاتهم المالية على الصعيدين المحلي والدولي.

وأوضحت المسلم أن هذه المبادرة نتاج عمل داخلي كبير بين إدارات «بيتك» منذ النسخة الأولى التي أطلقها البنك قبل 3 سنوات، حيث كان التنسيق مشتركا بين إدارة الموارد البشرية للمجموعة وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، مضيفة أنه تم اختيار الموظفين وفق معايير معينة، ووضع خطة عمل شاملة لخدمة العملاء بأفضل طريقة ممكنة. وأفادت بأن هذا التعاون أثمر أيضا عن فتح مركز خدمة «بيتك تركيا» في فرع الخالدية بنهاية العام الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا، حيث استقبل أكثر من 8000 عميل منذ افتتاحه، ويمكن للعملاء إجراء بعض المعاملات المصرفية من خلاله، مثل فتح حساب جديد في «بيتك - تركيا»، وتحديث البيانات وتفعيل التطبيق من الكويت دون الحاجة للسفر الى تركيا، مبينة أن عميل «بيتك» من جميع الشرائح يستطيع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك، مثل التحويل الفوري والذي يمكن للعميل التحويل في اوقات العطل الرسمية الى تركيا من دون رسوم.