قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن فرقها تعاملت، صباح اليوم، مع عدة بلاغات كان معظمها خلال فترة هطول الأمطار في عدد من المناطق، موضحة أن معظم البلاغات التي تعاملت تتمثل بتعطّل مركبات في الطرق المغمورة بالمياه وتجمّع مياه الأمطار في بعض الطرق.

ولفتت الإدارة، في بيان، إلى أن غرفة العمليات تلقت عدة بلاغات ايضا لمنازل تعرضت سراديبها لارتفاع منسوب مياه الأمطار فيها، مشيرة الى أن فرق الإطفاء تعاملت بشكل فوري وسريع مع جميع البلاغات، وعمل رجال الإطفاء على انقاذ عدة أشخاص في بعض هذه الحوادث من دون تسجيل أي إصابات.

وعن أبرز الحوادث التي تعاملت معها، بينت أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد بوجود مركبة عالقة بسبب تجمّع مياه الأمطار في منطقة الوفرة السكنية وبداخلها أم وأطفالها.
Ad


وأضافت أنه تبيّن أن المركبة (جيب) عالقة في شارع مغمور بمياه الأمطار، وتم التعامل مع الحادث وإنقاذ عائلة مكونة من أم وطفلين، وهم بحالة صحية جيدة.

حريق مدرسة

وتابعت: تعاملت فرق الإطفاء مع حريق اندلع في مدرسة للبنين بمنطقة البدع، حيث تم تحريك مركز إطفاء البدع الى موقع البلاغ.

وأوضحت الإدارة أن الحريق اندلع في أحد الفصول بالمدرسة، حيث تم إخلاء المدرسة من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية وفصل التيار الكهربائي، وتم التعامل مع الحريق وإخماده ومنع وصوله الي مواقع أخرى من المدرسة.

وذكرت الإدارة أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات بين الطلبة او أعضاء هيئة التدريس، لافتة الى أن ضباط إدارة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع الحادث للمعاينة والتحقيق في أسباب اندلاعه.