«التطبيقي»: استمرار عمل لجان الأقسام العلمية والكليات بـ«الصيفي»

نشر في 27-07-2024
آخر تحديث 27-07-2024 | 18:44
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

أعلن نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث ندباً، د. محمد الحيان، استمرار عمل لجان الأقسام العلمية وكليات الهيئة خلال الفصل الدراسي الصيفي.

وقال الحيان، في قرار موجه لعمداء الكليات ومدير مركز اللغات وحصلت «الجريدة» على نسخة منه، إن العمل في الفصل الصيفي وفقاً للضوابط أبرزها: أن يكون أغلب أعضاء اللجنة مكلفين بالعمل خلال الفصل الدراسي الصيفي، وأن يكون انعقاد اللجان خلال فترة الفصل الدراسي الصيفي المبينة في التقويم الدراسي الخاص بكليات الهيئة، والنظر في الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجان للعام الدراسي السابق للفصل الصيفي.


صورة ضوئية لقرار استمرار عمل اللجان بـ «الصيفي» صورة ضوئية لقرار استمرار عمل اللجان بـ «الصيفي»

وشدد على ضرورة الالتزام بلائحة نظام وإجراءات العمل في الأقسام العلمية الصادرة بموجب قرار الهيئة رقم «2002/1385»، علاوة على استمرار العمل في لجان التعيينات على مستوى القسم العلمي والكلية فيما عدا الموضوعات المتعلقة بالتعيينات الجديدة الخاصة بإعلان التعيينات.

ودعا إلى استمرار العمل في لجان البعثات على مستوى القسم العلمي والكلية فيما عدا الموضوعات المتعلقة بالإيفاد في البعثات الدراسية الجديدة الخاصة بإعلان البعثات، على أن يعمل بهذه الضوابط اعتباراً من الأربعاء الماضي والأعوام الدراسية القادمة.

back to top