أعربت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة للشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم السبت عن فخرها واعتزازها بمشاركة أبناء الكويت في دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ33 المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، مؤكدة أن وصولهم إلى هذا الحدث العالمي انجاز بحد ذاته.

جاء ذلك في تصريح للوزيرة الحويلة لوكالة الأنباء الكويتية التي تترأس وفد دولة الكويت في دورة الألعاب الأولمبية وحضورها منافسات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» بلعبتي «المبارزة والتجديف» التي شارك فيها أبطال الكويت وذلك دعماً لهم.

وأكدت مساندتها والقيادة السياسية لأبطال الكويت في هذه المشاركات العالمية لرفع اسم الكويت عالياً في جميع المحافل الدولية وبالأخص الرياضية لما يتمتع به اللاعبون الكويتيون من كفاءة كبيرة وخبرة عالية في عالم الرياضة الدولية.

Ad


وشكرت جهود الأبطال والإداريين المستمرة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم مذكرة مرة أخرى أنه بهذه التجربة الفريدة «نؤكد عزوم عيالنا قوية».

وحضرت الوزيرة الحويلة لتشجيع لاعبي المنتخب الوطني يوسف الشملان في منافسات الدور 32 لسلاح «سابر» في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» التي أقيمت في «لو غران باليه» في العاصمة الفرنسية باريس بالإضافة إلى البطلة سعاد الفقعان في التصفيات التمهيدية الأولية في سباق التجديف «فردي سيدات».