«طيران الجزيرة» تطلق تذاكر بنصف السعر في حملة «اختم ذكريات أكثر»

نشر في 27-07-2024
آخر تحديث 27-07-2024 | 19:55
طيران الجزيرة
طيران الجزيرة

من يوم 28 يوليو إلى 31 يوليو، تطلق طيران الجزيرة حملة «اختم ذكريات أكثر»، التي تطرح فيها تذاكر بنصف السعر إلى جميع الوجهات التي تخدمها، وذلك للسفر خلال الفترة من 1 أغسطس إلى 31 ديسمبر 2024، حيث ينطبق العرض على رحلات الذهاب والعودة.

ومن الكويت، يمكن للمسافرين اختيار السفر مباشرة إلى 58 وجهة في الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وافريقيا وأوروبا، ومنها الوجهات الشهيرة للعطلات، مثل براغ وتيرانا وإسطنبول وأنطاليا وطرابزون وباتومي وشرم الشيخ وعمان.

وتمكن «طيران الجزيرة» المسافرين من التخطيط لعدة رحلات لغاية نهاية العام بفضل هذه الحملة لصنع المزيد من الذكريات مع الأهل والأصدقاء، أو للسفر وحدهم واستكشاف وجهات غنية بالتراث والأنشطة.

وبمناسبة إطلاق الحملة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة باراثان باسوباثي: «تربط طيران الجزيرة الكويت بالعديد من الوجهات المميزة عبر رحلات مباشرة وبأسعار تنافسية، واليوم أصبحت أكثر تنافسية بهذه الحملة التي ستربط المسافرين من الكويت ومن دول أخرى عبر شبكتها برحلات مباشرة ورحلات ربط بنصف السعر إلى مدن أخرى في الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وافريقيا وأوروبا لتوفير خيارات متنوعة للعطلات العائلية وعطلة نهاية الأسبوع القصيرة لزيارة العائلة والأصدقاء، وهذا عبر مبنى ركاب الجزيرة الخاص T5 الذي يسهل عملية السفر وتغيير الطائرة لرحلات الربط».

حملة «ختم ذكريات أكثر» تسري على أسعار التذاكر المعلنة عند الحجز، وينطبق العرض عند ادخال رمز الحملة الحصري: J950 خلال الحجز عبر موقع طيران الجزيرة على (www.jazeeraairways.com) أو تطبيق الجزيرة للهواتف أو قنوات الحجز الأخرى، وتخضع المقاعد والتواريخ لتوفرها.

back to top