تسلم سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان صباح اليوم، الدعوة الموجهة إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة للمشاركة في اجتماع المجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 43 التي ستعقد في مدينة الرياض بتاريخ 9 ديسمبر الجاري.

وقام بتسليم الرسالة لسموه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود.

كما تسلم سمو ولي العهد رسالة خطية موجهة إلى صاحب السمو من الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، تتعلق بالعلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
Ad


وقام بتسليم الرسالة لسموه سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى دولة الكويت صقر أبوشتال.

وقد حضر اللقاءين رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله ووزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة المستشار محمد ضيف الله شرار ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد السفير أحمد الفهد ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن العيسى.

في مجال آخر، استقبل سمو ولي العهد اليوم سمو الشيخ صباح الخالد.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى الرئيس ساولي نينيستو رئيس جمهورية فنلندا الصديقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجياً له وافر الصحة والعافية.

وبعث سمو ولي العهد ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين الشقيقة، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل خليفة، مبتهلاً سموه إلى الباري جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته.

من جهة أخرى، سلم سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد، اليوم ، رسالة خطية من سمو ولي العهد إلى خادم الحرمين الشريفين، تتعلق بالعلاقات الثنائية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الصعد كافة.

وقالت السفارة الكويتية لدى السعودية، إن السفير الخالد سلّم الرسالة إلى نائب وزير الخارجية السعودي وليد الخريجي، خلال لقاء جمعهما بمقر وزارة الخارجية السعودية.

وذكرت السفارة أنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.