فاز إيه سي ميلان الإيطالي على مانشستر سيتي 3-2 فجر اليوم، في مباراة ودية أقيمت على استاد يانكي في نيويورك، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم السيتي، بقيادة المدرب بيب غوارديولا، بهدف لإرلينغ هالاند، لكن الفريق الإيطالي نجح في قلب الطاولة بثنائية للورنزو كولومبو.

Ad

وعاد خيمس مكيت ليسجل هدف التعادل للفريق الإنكليزي عقب الاستراحة، لكن ميلان نجح في الظفر بالفوز بهدف لماركو ناستي قبل نهاية اللقاء.

وكان النبأ السيئ للفريق الإيطالي، الذي يدربه باولو فونسيكا، هو إصابة الركبة للاعب أليساندرو فلورنزي.

أرسنال يهزم يونايتد

في سياق متصل، فاز أرسنال على مانشستر يونايتد وديا فجر اليوم 2-1، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، على استاد صوفي في كاليفورنيا الأميركية.

وبدأ يونايتد المباراة بطاقة كبيرة، ونجح في التقدم بهدف أول مبكر عبر هويلاند من مجهود فردي رائع، بعد تسديدة بيسراه هزت شباك لينو في الدقيقة العاشرة، متفوقا على مدافع أرسنال الشاب، آيدين هيفن.

بعدها أهدر هويلاند هدفا ثانيا، ليغادر الملعب بإصابة عضلية بسبب الجهد المبذول، وافتقد يونايتد أيضا خدمات مدافعه الشاب، الفرنسي ليني يورو، الذي ضمه بمقابل 62 مليون يورو، خلال المباراة التي خرج منها مصابا.

وعادل «الغانرز» النتيجة خلال الشوط الأول بهدف لجابرييل جيسوس (26) كان ليتم إلغاؤه إذا كانت تطبق تقنية الفار بداعي التسلل من عرضية لزميله الشاب إيثان نوانيري ليهز شباك أونانا، قبل أن ينجح في الشوط الثاني في تسجيل هدف الفوز عبر جابرييل مارتينيلي (81) من اختراق ناجح للدفاعات من الرواق الأيسر ليسدد بيمناه في شباك اليونايتد.

وتعد هذه المباريات جزءا من جولة أبطال كرة القدم، وهي مبادرة جلبت في السنوات الأخيرة فرقا أوروبية مرموقة إلى الولايات المتحدة خلال فترة ما قبل الموسم.