خاص

الخالدي لـ «الجريدة»•: لا تأثير للأمطار على «دور الرعاية» ومستعدون لأي طارئ

نشر في 06-12-2022 | 13:31
آخر تحديث 06-12-2022 | 20:31
الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف حمد الخالدي
الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف حمد الخالدي
على وقع موجة الأمطار التي تتعرض لها البلاد حالياً، قال الوكيل المساعد لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية بالتكليف في وزارة الشؤون الاجتماعية حمد الخالدي: حتى الآن، الأمور طيبة، والأوضاع مستقرة داخل الدور الإيوائية في مجمع دور الرعاية الاجتماعية.

وأضاف الخالدي لـ «الجريدة»، أنه أجرى، جولة تفقدية على الدور للوقوف على مدى الاستعدادات، والتأكد من عدم حدوث أي أضرار تُذكر جراء الأمطار، مؤكداً أن الوزارة مستعدة لأي طارئ، بالتنسيق مع إدارة الخدمات العامة، حال حدوث أي خرير أو تجمعات للمياه أو انقطاع للكهرباء لتزايد كميات ونسب المياه، وأن جميع مديري وإشرافيي الدور الايوائية على رأس عملهم في المجمع لمتابعة الأوضاع والتحرك سريعاً وقت الحاجة.

«الإعاقة»: تأجيل مواعيد اللجان الطبية نظراً للظروف الجوية

وتابع أن «ثمة تنسيقاً متواصلاً بين الوزارة والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة للتدخل العاجل، إذا اقتضت الحاجة».



إلى ذلك، وعلى صعيد اجراء انتخابات بعض مجالس الإدارة التعاونية التي كانت مقررة أمس، أكدت مصادر «الشؤون» أن الانتخابات أقيمت في موعدها، ولم يطرأ أي تغيير أو تعديل عليها، وأن أمس شهد انتخابات مجلس إدارة جمعية أبوحليفة التعاونية التي تضم عدداً ليس بالكثير من المساهمين الذين يحق لهم التصويت.

وفي موضوع آخر، أعلنت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة تأجيل مواعيد اللجان الطبية التي كانت مقررة أمس، نظراً للظروف الجوية حرصاً على سلامة المعاقين وذويهم، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد مواعيد بديلة، وإبلاغ أصحابها لاحقاً.

back to top