اقترب نادي الكويت من التعاقد مع المحترف المغربي أمين أبوالفتح، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للأرجنتيني سيرغيو فيتور، الذي تعرَّض لإصابة بالرباط الصليبي في معسكر الفريق بتركيا، مما استدعى رفع اسم اللاعب من القائمة للإصابة والاستعانة بمحترف بديل.

وعلمت «الجريدة» أن إدارة الكويت استقرت على أمين أبوالفتح (26 عاماً)، لاعب الرجاء المغربي، بناءً على توصيات من المدرب المونتينيغري نيبوشا.

Ad

وفي سياق متصل، اختتم الكويت معسكره التدريبي في تركيا، بالفوز على نيوم السعودي بثلاثة أهداف لهدف واحد. سجَّل أهداف «الأبيض» كل من فهد الهاجري، ويوسف ناصر، ومحمد فريح.

ومن المقرر أن يعود وفد الكويت إلى البلاد اليوم، على أن يباشر تدريباته غداً على ملعبه في كيفان، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وفي السالمية، دخل «السماوي»، أمس، تدريباته في الكويت، بعد أن اختتم معسكره في البوسنة تحت قيادة المدرب الكرواتي انتي ميشا. ومن المقرر أن يخوض «السماوي» مباراة ودية خلال اليومين المقبلين، لدمج العناصر الجديدة التي انضمت للفريق أخيراً، خصوصاً الثنائي التونسي عماد اللواتي، ويونس النجاري.

وفي اليرموك، اشتكى الجهاز الفني لـ «أبناء مشرف»، بقيادة المدرب الصربي غوران، ضيق الوقت لتجهيز الفريق لمنافسات الدوري الممتاز، وقال رئيس جهاز الكرة عثمان الفيلكاوي إن الجهاز الفني لا يجد الوقت الكافي لتجهيز اللاعبين لمنافسات «الممتاز»، لافتاً إلى أن هناك حالة من الرضا عن أداء الفريق خلال المباريات الودية.

وأعرب الفيلكاوي عن أمله بأن يحقق الفريق الهدف المنشود من المعسكر، خصوصاً تحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين.

اليوم العاشر

وفي النادي العربي، وصل «الأخضر» إلى يومه العاشر بمعسكره التدريبي في تركيا، وسط حرص من الجهاز الفني، بقيادة ناصر الشطي، على رفع المعدل البدني للاعبين، من خلال تدريبات صباحية ومسائية.