«إنترسبورت» تدعم أبطال الكويت بالمستلزمات الرياضية

شركة علي عبدالوهاب المطوع تشجع اللاعبين من خلال العلامة التجارية

نشر في 29-07-2024
آخر تحديث 29-07-2024 | 21:32
شركة علي عبدالوهاب المطوع تدعم  الأبطال المشاركين في الأولمبياد
شركة علي عبدالوهاب المطوع تدعم الأبطال المشاركين في الأولمبياد

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع، من خلال العلامة التجارية «إنترسبورت»، دعمها وتشجيعها لأبطال الكويت، عبر تقديم المستلزمات الرياضية لهم، قبل سفرهم لخوض المنافسة، ورفع علم الكويت في هذا الحدث الرياضي الضخم الذي تتوجه إليه أنظار العالم.

وفتحت «إنترسبورت» أبوابها لأبطال الكويت عن فئة السباحة: لارا دشتي ومحمد الزبيد، وعن فئة ألعاب القوى: يعقوب اليوحة، ليختاروا كل ما يحتاجونه من مستلزمات وألبسة ومعدات رياضية عالية الجودة، تساعدهم في تطوير مهاراتهم وتحسين كفاءاتهم الرياضية لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتهدف «إنترسبورت»، من خلال هذه المبادرة، إلى أن تكون من أوائل الداعمين لأبطال الكويت الذين لا يدخرون جهدا في رفع راية الكويت في المحافل الرياضية الدولية والعالمية.

يذكر أن السباحة لارا دشتي نافست في سباق 100 متر للسيدات الأحد الماضي، وحققت رقماً شخصياً جديداً، إضافة إلى حصولها على المركز الخامس في السباق، أما محمد الزبيد فهو أصغر سباح يشارك في الألعاب الأولمبية بتاريخ الكويت، وسيتنافس في سباق 100 متر سباحة حرة للرجال، اليوم الثلاثاء، في الساعة 12:21 بتوقيت الكويت.

إلى ذلك، تخوض العداءة أمل الرومي أولى منافساتها الأولمبية في سباق 800 متر للسيدات، الجمعة 2 أغسطس، في حين يتنافس يعقوب اليوحة في سباق 110 متر حواجز للرجال، 4 أغسطس المقبل.

وتتمثل مشاركة الكويت في أولمبياد باريس بتسعة لاعبين يتنافسون في 6 ألعاب رياضية هي: السباحة بمشاركة محمد الزبيد ولارا دشتي، وألعاب القوى بمشاركة يعقوب اليوحة وأمل الرومي، والرماية بمشاركة خالد المضف ومحمد الديحاني، والمبارزة بمشاركة يوسف الشملان، والتجديف بمشاركة سعاد الفقعان، والشراع بمشاركة أمينة شاه.

back to top