«الأصفر» يمدد معسكر القاهرة ويتفق مع العدالة

العربي يلتقي إيرباسبور... والكويت يعلن صفقة أبوالفتح

نشر في 30-07-2024
آخر تحديث 29-07-2024 | 20:52
فريق العربي
فريق العربي

مدَّد فريق القادسية لكرة القدم معسكره التدريبي في القاهرة حتى الرابع من الشهر المقبل، على أن يعود بعدها إلى الكويت لوضع اللمسات النهائية على مواجهته مع الكويت في الثامن من أغسطس المقبل.

ويخوض «الأصفر»، اليوم، مباراة ودية مع وادي دجلة المصري، حيث يعوِّل الجهاز الفني للفريق، بقيادة محمد المشعان، على المباراة كثيراً، للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، ومدى الاستفادة التي حققها الفريق من المعسكر التدريبي.

واتفق القادسية مع إدارة العدالة السعودي على خوض مباراة ودية خلال اليومين المقبلين، لتكون آخر مباريات الفريق قبل مواجهة الكويت في «الممتاز».

وفي نادي الكويت، أعلنت إدارة النادي رسمياً التعاقد مع المحترف المغربي أمين أبوالفتح (26 عاماً)، وهو ما أشارت إليه «الجريدة» في عدد أمس الأول، ليكون خامس المحترفين في صفوف الفريق على حساب الأرجنتيني سيرغيو فيتور، الذي تعرَّض لقطع في الرباط الصليبي.

وعاد وفد الكويت أمس إلى البلاد، بعدما أنهى معسكره في تركيا، والذي استمر 3 أسابيع، على أن يخوض اعتباراً من الغد تدريباته استعداداً لمباريات «الممتاز».

«ودية» للعربي

يخوض فريق العربي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت الكويت مباراة ودية مع ايرباسبور التركي، ضمن استعدادات «الأخضر» للموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني للعربي، بقيادة ناصر الشطي، للوصول إلى توليفة متجانسة للفريق، بعد دخول عدد من العناصر الجديدة من المحترفين واللاعبين المحليين.

back to top