«أزرق الشباب» خسر أمام بارتيزان الصربي ودياً

الجهاز الفني يحلل أداء اللاعبين ويحدد السلبيات

نشر في 31-07-2024
آخر تحديث 30-07-2024 | 20:42
جانب من مباراة الشباب وبارتيزان
جانب من مباراة الشباب وبارتيزان

يعود منتخب الكويت للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم إلى التدريبات اليوم «الأربعاء» بمعسكره التدريبي المقام حالياً في صربيا، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2025 بالصين.

وتضم المجموعة إلى جانب منتخب الكويت كلاً من الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر شمال ماريانا.

وكان «أزرق الشباب» خاض مباراته التجريبية الثالثة في المعسكر بمواجهة الفريق الأول بنادي بارتيزان الصربي «السن العام»، أمس الأول «الاثنين»، التي انتهت بفوز بارتيزان بثلاثة أهداف لهدف.

ورغم الخسارة بالثلاثة، فإن «الأزرق» استفاد من هذه المباراة، التي وفَّرت الاحتكاك القوي للاعبين مع منافس قوي يضم بين صفوفه لاعبين محليين ومحترفين على مستوى عالٍ.

كما واصل الجهاز الفني، بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش ومساعده محمد الفيلكاوي، تحليل الأداء، لتحديد سلبيات وأخطاء اللاعبين، والعمل على تلافيها وتصحيحها خلال المعسكر الجاري.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الكويت في هذا المعسكر مباراتين تجريبيتين أخريين يومي 2 و5 أغسطس المقبل، وسيتم كشف النقاب عنهما خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يجري الفريق تدريباً واحداً عقب المباراة الأخيرة، ومن ثم يعود الوفد إلى الكويت في السابع من أغسطس، حيث سيتم منح اللاعبين راحة من التدريبات من 3 إلى 5 أيام، ثم يستأنفون تدريباتهم مجدداً.

من جهة أخرى، يواصل الجهاز الفني مشاهدة بعض مباريات منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية، التي سيواجهها في التصفيات، للوقوف على مستوياتها.

back to top