«شيابني هني» يعرض بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

نشر في 07-12-2022
آخر تحديث 07-12-2022 | 02:00
مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم
خلال العرض الافتتاحي الأول بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، استقبل فيلم «شيابني هني» بشكل إيجابي، حيث رحبت به الجماهير، التي ازدحمت بها القاعة الكبرى لفندق الريتز كارلتون، مقر المهرجان، وبحضور مخرج الفيلم ونجوم وحشد من ضيوف المهرجان والجمهور، الذي وقف محيياً التجربة الجديدة، التي أعادت النبض للسينما الكويتية بشكل احترافي رفيع المستوى.

بدوره، أشاد المخرج والسيناريست والمنتج زياد الحسيني بالشركاء المنتجين، وأيضاً بفريق العمل، لافتاً إلى الفترة الطويلة التي مرت لإنجاز الفيلم، والتي اقتربت من 9 سنوات، نتيجة ظروف جائحة كورونا، والانتقال للتصوير بين الكويت والمكسيك، وأيضاً العمليات الفنية التي أنجزت بين الكويت والولايات المتحدة وفرنسا.



من ناحيته، قال الفنان يعقوب عبدالله: «سعادتي لا توصف أن أسير اليوم على السجادة الحمراء، وأن يُعرض فيلم (شيابني هني) بعد رحلة طويلة من العمل المشترك والتعاون مع المخرج المتميز زياد الحسيني».

فيما ذكرت الفنانة روان المهدي: «أود التوقف عند الاستقبال والتصفيق الكبير الذي حظي به الفيلم فور انتهائه بالقاعة الكبرى في فندق الريتز كارلتون، وسط هذا الحضور الحاشد لأهم المخرجين والمنتجين والنجوم، وسعيدة بأن تكون عودتي مقرونة بعمل سينمائي كويتي– سعودي مشترك، ومع قامة سينمائية بارزة بمستوى المخرج زياد الحسيني». جدير بالذكر، أن فيلم «شيابني هني» بطولة النجم الأميركي الأيقونة رون بيرلمان، إضافة إلى النجوم: حمد العماني، ويعقوب عبدالله، وفيصل العميري، وروان المهدي، وبودي نادري، وخالد ميامي، إلى جانب الفنان جاسم النبهان وعدد آخر من النجوم، وإخراج زياد الحسيني.

back to top