فهد اليوسف: الطيران العمودي لرصد التعديات بالمناطق الصحراوية

ترأس اجتماعاً أمنياً مع القيادات الأمنية

نشر في 31-07-2024 | 16:37
آخر تحديث 31-07-2024 | 18:07
No Image Caption

ترأس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، اليوم الأربعاء اجتماعاً أمنياً مع عدد من القيادات الأمنية وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح.

ورحّب بالقيادات الأمنية ونقل لهم تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا بالبلاد، وشكرهم على ما يبذلونه من جهود في حفظ الأمن في البلاد، مؤكداً إن جهودهم مقدرة من القيادة السياسية.

واستمع وزير الداخلية من القيادات الأمنية إلى الخطط الأمنية التي يتم تطبيقها ميدانياً، كما اطلع على نتائج الحملات المكثفة التي تقوم بها قطاعات وزارة الداخلية على مخالفي قانون الإقامة والخارجين عن القانون.

ووجّه بتكثيف الانتشار الأمني في جميع أنحاء البلاد، والتواجد الميداني وبذل المزيد من الجهد، وضرورة تطبيق القانون على الجميع.



كما أعطى تعليماته إلى قطاع الخدمات المساندة وقطاع المالية بتقديم كافة الخدمات اللوجستية لجميع قطاعات وزارة الداخلية وسرعة الإنجاز والتطوير بما يخدم المواطنين والمقيمين لتسهيل الخدمات المقدمة.

وأمر بتشكيل لجنة بالتعاون والتنسيق مع البلدية وهيئة الزراعة والاستعانة بالطيران العمودي لرصد التعديات المخالفة بالمناطق الصحراوية والعمل على إزالتها.

كما شدد على سرعة الإنجاز والعمل للانتقال إلى مبنى الإبعاد الجديد وتوفير كافة سبل الراحة والخدمات الإنسانية لنزلاء الإبعاد.

وأعطى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية التعليمات والتوجيهات التي تساهم في دقة وإنجاز العمل، مؤكداً على ثقته واعتزازه بجهود منتسبي وزارة الداخلية على أداء المهام المكلفين بها، داعياً جميع منتسبي الوزارة إلى الاستمرار في العطاء بنفس القدر من الكفاءة والجاهزية.



back to top