«التجاري» يختتم برنامج التدريب الصيفي

نشر في 31-07-2024
آخر تحديث 31-07-2024 | 18:55
لقطة جماعية للمشاركين في البرنامج
لقطة جماعية للمشاركين في البرنامج

اختتم البنك التجاري برنامج التدريب الصيفي لهذا العام، الذي تميز بطابعه المتنوع عن طريق عقد عدة برامج تدريبية في فترة الصيف هدفت إلى توجيه الطلبة نحو الاستغلال الأمثل لأوقات فراغهم، حيث استهدف البرنامج طلاب وطالبات عدة جامعات ومدارس في الكويت.

تضمَّن برنامج التدريب الصيفي تدريب طلبة المدرسة العالمية الأميركية (AIS)، وتعريفهم بطبيعة العمل في المجال المصرفي، حيث يسعى البنك إلى توسيع آفاق التعاون مع الكثير من المدارس الأخرى، لنشر الثقافة المالية والمصرفية بين الأجيال القادمة.

من جهة أخرى، اختتم البنك برنامج التدريب الصيفي للسنة الثالثة على التوالي، والمخصص لأبناء وأقارب الموظفين العاملين في البنك، حيث يُعقد البرنامج على فترتين تدريبيتين لمدة أسبوعين متتاليين لكل فترة شارك فيها ما يقارب 50 متدرباً ومتدربة من أبناء وأقارب الموظفين.

وقد سعى البنك إلى التوسع في برنامجه هذا العام عن طريق تدريب طلبة المدارس والجامعات المرموقة، مثل: جامعة الكويت، وجامعة الشرق الأوسط الأميركية، والجامعة الأميركية، ضمن خطة برنامج التدريب الصيفي لهذه السنة.

وفي هذا السياق، صرَّح صادق العبدالله- المدير العام لقطاع الموارد البشرية، قائلاً: «قطاع الموارد البشرية يسعى دائماً إلى تخصيص عدة برامج تدريبية للطاقات الشبابية الواعدة على مدار السنة، خصوصاً في فترة الصيف، لاستثمار أوقات فراغهم بالطريقة الصحيحة، مع المرونة في إعداد وتنظيم مثل هذه البرامج من حيث توقيت عقدها، وتسهيل كل الإمكانيات للمتدربين، لتحقيق الاستفادة القصوى».

وأضاف صادق: «يُعد (التجاري) أحد البنوك الرائدة في استقطاب الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات والمدارس للتدريب، ويعكس ذلك التجارب الفريدة والفرص الواعدة التي يقدمها للمتدربين بمختلف تخصصاتهم».

back to top