أشاد المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم ناصر الشطي بما يقدمه اللاعبون من جهد في المعسكر التدريبي بتركيا استعداداً للموسم الجديد، لافتاً إلى أن معاناة اللاعبين على مستوى العامل البدني أمرٌ طبيعي خلال أيام المعسكر.

وكان العربي قد حقق الفوز على إيربا سبور التركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأول، في معسكر تركيا.

Ad

وسجل ثنائية الأخضر كل من أحمد خالدي، وخالد المرشد، على أن يخوض الفريق مباراة ودية أخيرة خلال اليومين المقبلين، وقبل العودة إلى الكويت في الثالث من أغسطس الجاري.

وقال الشطي، في تصريح لموقع النادي العربي، إن تحقيق الفوز في المباريات الودية قد يكون أحد الأهداف إلا أن الأهم هو تجهيز الفريق بصورة كاملة للموسم الجديد، وتحقيق الاستفادة الكاملة من تلك المباريات.

وأضاف مدرب العربي، أنه لمس تماسك وتعاون مجموعة اللاعبين ورغبة في التحسن، معرباً عن ثقته في الوصول للجاهزية المطلوبة مع بداية الموسم.

مباراة قوية

وفي معسكره التدريبي في القاهرة، تعادل فريق القادسية لكرة القدم مع أُحد السعودي بهدف لكل فريق، على أن يخوض الأصفر مباراة ودية أخيرة خلال اليومين المقبلين قبل العودة للكويت في الرابع من الشهر الجاري.

وحسب الجهاز الإداري للأصفر، فإن المباراة أمام أُحد جاءت قوية وارتقت للمستوى الفني الذي يبحث عنه المدرب محمد المشعان.

وحرص الجهاز الفني للأصفر على منح جميع اللاعبين الجاهزين في المعسكر فرصة المشاركة في مواجهة أُحد، على أن يستقر اعتباراً من المباراة المقبلة أمام التعاون المقررة غداً على التوليفة الأساسية التي سيخوض بها لقاءات الموسم الجديد واعتباراً من مباراة الكويت 8 الشهر الجاري.