«سلة شباب» الكويت مع السعودية في التصفيات اليوم

اختبار صعب لعُمان أمام قطر في الجولة الخليجية الرابعة

نشر في 01-08-2024
آخر تحديث 31-07-2024 | 19:33
محاولة تسجيل لـ «شباب الكويت» في سلة قطر
محاولة تسجيل لـ «شباب الكويت» في سلة قطر

يخوض منتخب شباب الكويت لكرة السلة «تحت 18 سنة»، مباراته الثالثة أمام شقيقه السعودي الساعة 7:30 مساء اليوم، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغطاة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا للشباب عن منطقة الخليج، المقامة حالياً في الكويت وتختتم غداً الجمعة.

ويسبق مباراة «الأزرق»، مواجهة تجمع المنتخب العماني مع نظيره القطري في تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان منتخب الكويت خسر أمام قطر بنتيجة 60-79 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية التي شهدت ايضاً خسارة المنتخب السعودي أمام البحرين 94-97.

وتساوت منتخبات الكويت والسعودية والبحرين بعد ختام الجولة الثانية برصيد 3 نقاط لكل منهما، في حين حقق منتخب قطر أول نقطتين، وبقي الأحمر العُماني على رصيده السابق بنقطة واحدة.

وأقيمت الجولة الثالثة من التصفيات في وقت متأخر من مساء أمس، إذ التقى عمان مع البحرين، والسعودية مع قطر فيما خلد منتخبنا إلى الراحة بحسب جدول البطولة.

ويسعى الأزرق في مباراته اليوم أمام المنتخب السعودي إلى المحافظة على آماله في التأهل لنهائيات كأس آسيا عبر الفوز على الأخضر السعودي.

المستويات متقاربة والتنافس كبير

إلى ذلك، أشاد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي بالتنظيم المميز للبطولة الآسيوية، والجهود الطيبة التي يقدمها مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة.

جاء ذلك على هامش حضوره منافسات اليوم الثاني للبطولة، وقال:«أتشرف بوجودي في الكويت بين أهلي وأحبتي، وأشكر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي برئاسة ضاري برجس على الدعوة الكريمة، وحسن التنظيم لتجمع الأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني الكويت، وجودة التنظيم أمر ليس بمستغرب على الشباب الكويتي، الذي اعتدنا منه النجاح والتميز الدائم في تنظيم البطولات الإقليمية والقارية والدولية».

back to top