كومباني: نوير ومولر يريدان التحسن

نشر في 03-08-2024
آخر تحديث 03-08-2024 | 19:20
المدير الفني لبايرن ميونيخ، البلجيكي فينسنت كومباني
المدير الفني لبايرن ميونيخ، البلجيكي فينسنت كومباني

قال المدير الفني لبايرن ميونيخ، البلجيكي فينسنت كومباني، عن الدور المنتظر من لاعبي الفريق المخضرمين، مثل مانويل نوير أو توماس مولر، إنه «ليس صحيحا أن الأساطير لم تعد ترغب في التحسن»، مؤكداً أنه «أمر مثير للاهتمام بالنسبة لهما أيضاً. الأساطير يريدون دائماً التحسن ويريدون التطور. أراهما متحمسين ويتطلعان كثيراً إلى بدء العمل بأفكاري».

وعن مواجهات فترة الاستعداد للموسم الجديد، أوضح البلجيكي أن «هذه المباريات مهمة جداً لاستعادة اللياقة كفريق»، لكنه يأمل أيضاً من خلالها رؤية «عقلية اللاعبين»، متابعاً: «ربما ليسوا جاهزين بدنياً بعد، لكنني أريد رؤيتهم بعقلية تنافسية. الفكرة هي أن يشارك جميع اللاعبين المتاحين ضد توتنهام، ولكن بطريقة تخضع لتحكم».

كما أبدى كومباني حماسه «للعمل على الصفقات الجديدة»، لأنه يعتقد أن «الحافز والطاقة التي ستجلبها لهذا النادي» ستساعدهم «كثيراً»، وصرح: «السماح بتسجيل الأهداف ضدك هو نتيجة مزيج من الأخطاء. لا يعني ذلك أن المدافع ليس قوياً بما يكفي ولهذا يسجل الخصم».

وأردف: «إذا نظرت إلى أفضل سنوات بايرن، الذي فاز بـ11 لقب دوري على التوالي، عندما دافع الفريق بشكل أفضل لم يكن ذلك بسبب وجود أفضل اللاعبين خلفهم، ولكن لأن الفريق ضغط كمجموعة، وكان يتفاعل بمجرد فقدان الكرة، مع مشاركة جميع اللاعبين الأحد عشر في المنظومة الدفاعية».

back to top