«التزلج السريع» يشارك في دولية ماليزيا

نشر في 03-08-2024
آخر تحديث 03-08-2024 | 20:41
وفد منتخب الكويت للتزلج السريع
وفد منتخب الكويت للتزلج السريع

غادر منتخب الكويت للتزلج السريع، المكون من 11 لاعباً في عدد من الفئات السنية، إلى ماليزيا، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس ماليزيا الدولية على المسار القصير (2024)، التي ستنطلق في التاسع من الشهر الجاري، بمشاركة دولية، وتستمر يومين.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي إن وفد منتخب الكويت يرأسه أمين سر النادي مشعل فليطح، ويضم مدير المنتخب يوسف الكندري، والمدرب الماليزي محمد عارف، واللاعبين: فهد سالم، وأديب سليمان، وياسين عبدالله، وعمر محمد، وهاشم القلاف، وجاسم علي، وحسين الأنصاري، وبدر الصراف، وفهد العبدالله، وعبدالله الشطي، وعبدالرحمن وليد.

وأوضح أن المنتخب سيقيم معسكراً تدريبياً قصيراً لخمسة أيام قبل انطلاق البطولة، وسيشارك اللاعبون بمنافساتها، التي تشمل عدة فئات سنية، معرباً عن أمله بأن يحقق لاعبو المنتخب الوطني نتائج قوية بالبطولة تعكس تطور الألعاب الشتوية في الكويت.

وأشار إلى أن هذه المشاركة تأتي في إطار تجهيز لاعبي المنتخب الكويتي للعبة للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، وأهمها دورة الألعاب الآسيوية الشتوية، المقرر إقامتها في فبراير المقبل بالصين، مبيناً أن المنتخب يضم عدداً من اللاعبين الواعدين صغار السن، لإعدادهم للمستقبل من الآن، وتأهيلهم للمنافسات الدولية.

back to top