«منتخب السلة» يدشن تدريباته استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 05-08-2024
آخر تحديث 04-08-2024 | 19:53
جانب من التدريب الأول لأزرق السلة
جانب من التدريب الأول لأزرق السلة

يدشن منتخب الكويت الأول لكرة السلة تدريباته، أمس الأول، بقيادة المدرب الوطني خالد القلاف على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة، استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في العاصمة البحرينية (المنامة) من 2 حتى 7 سبتمبر المقبل.

حضر التدريبات 12 لاعباً من أصل 18، حيث اعتذر 6 لاعبين عن عدم الحضور، لظروف مختلفة، على أن يتواجدوا خلال الفترة المقبلة.

وارتكزت التدريبات في البداية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

وسيقيم «الأزرق» معسكراً خارجياً في صربيا من 17 حتى 31 أغسطس استعداداً للبطولة.

وعقد رئيس الاتحاد ضاري برجس والجهازان الفني والإداري اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، حيث حثهم على الالتزام بالحضور وتقديم أفضل المستويات في التدريبات، من أجل الظهور بالشكل المميز الذي يعكس تطور كرة السلة الكويتية.

الحساوي: مواصلة النتائج المميزة

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس وفد «الأزرق» في المعسكر التدريبي والبطولة محمد الحساوي إن الاتحاد يتطلع إلى مواصلة النتائج المميزة التي تحققها المنتخبات الوطنية، وكان آخرها تأهل منتخب الشباب إلى نهائيات كأس آسيا.

ولفت الحساوي إلى أن اللاعبين الذين لم يحضروا التدريبات تقدموا باعتذارات، لوجود معظمهم مع عوائلهم خارج البلاد في الإجازة الصيفية، على أن يلتحقوا بالتدريبات خلال الأسبوع الجاري.

وذكر أن المعسكر التدريبي سيشهد 5 مباريات تجريبية مع أندية صربية مميزة، وفق الاتفاق مع المتعهد، استعداداً للبطولة، مشيراً إلى أن نوعية المباريات في صربيا دائماً ما تكون مميزة، وتمنح اللاعبين المزيد من الخبرة والاحتكاك مع المحترفين المميزين.

back to top