تحدث مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عن مستقبل اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، مؤكداً أنه ما دام في صفوف الفريق سيتم تقييمه «بناءً على أدائه».

وقال مدرب الروخيبلانكوس، خلال مؤتمر صحافي من هونغ كونغ، حيث من المقرر أن يخوض ثالث مباراة ودية تحضيرية غدا أمام فريق كيتشي: «لقد قدّم أداءً جيداً خلال الـ45 دقيقة التي شارك خلالها أمام خيتافي. إنه لاعب بفريق أتلتيكو مدريد وفي أثناء وجوده هنا سيتم تقييمه بناء على طريقة عمله، مثلما نفعل مع كل لاعبي الفريق».

Ad

وانضم فيليكس للأتلتي من جديد بعد انتهاء إعارته لنادي برشلونة في الموسم الماضي. ويوم السبت الماضي شارك اللاعب في الشوط الأول من مواجهة خيتافي الودية ونجح في تسجيل هدف جميل.

وبشأن أداء الفريق، قال سيميوني: «اللاعبون بحال جيدة ويعملون منذ 15 يوماً. إنها المباراة الودية الثالثة ولا يتبقى سوى القليل على بداية الموسم. إنهم في لحظة جيدة لبدء بطولة الدوري وسنحاول اللعب بشكل جيد».

وحتى هذه اللحظة، أتم الروخيبلانكوس التعاقد مع كل من المدافع الإسباني ذي الأصول الفرنسية روبين لو نورمان، ولاعب الوسط الهولندي ألكسندر سورلوث، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.