الريال يبدأ التحضير لمباراة تشلسي

نشر في 06-08-2024
آخر تحديث 05-08-2024 | 19:14
جانب من التدريب
جانب من التدريب

بدأ ريال مدريد التحضير لآخر مباراة ودية في جولته الأميركية، أمام تشلسي اليوم، بمران في شارلوت للاستشفاء بالنسبة للاعبين الذين خاضوا الكلاسيكو الودي أمام برشلونة، وبحمل تدريبي أكبر للناشئين والبرازيليين فينيسيوس ورودريغو.

وبعد السفر من نيو جيرسي إلى شارلوت، صباح أمس الأول، عاد الريال إلى التدريبات بمران مسائي في ملعب أتريوم بيرفورمانس بارك، استعداداً لآخر اختبار في فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد بكأس السوبر الإسباني.

وخسر الميرينغي في غياب سبعة من لاعبيه الأساسيين، أول مباراتين وديتين في الولايات المتحدة، أمام ميلان وبرشلونة.

وأجرى كل من لوكاس فاسكيز وأنطونيو روديغر وإيدر ميليتاو وفران غارسيا وماريو مارتين ولوكا مودريتش وداني سيبايوس وأردا غولر وبراهيز دياز وإندريك، مراناً خفيفاً بعد أن بدأوا مباراة السبت الماضي ضد البلوغرانا.

وتدرب تيبو كورتوا بنفس القوة مع بقية الحراس أندريه لونين وفران غونزاليس، بينما انضم فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس إلى الناشئين في حصة تدريبية بقوة أكبر من باقي زملائهما.

وأجرى الريال، مساء أمس، آخر مران على الأراضي الأميركية قبل مواجهة تشلسي اليوم والعودة إلى العاصمة الإسبانية حيث ينضم إلى الفريق كل من داني كارباخال وفيرلان ميندي وكيليان مبابي وجود بيلينغهام وإدواردو كامافينغا وأوريليان تشواميني وفدريكو فالفيردي، قبل أسبوع من المنافسة على أول لقب في الموسم الجديد، وهو كأس السوبر الأوروبي أمام أتلانتا.

back to top