«الإعلام»: ممارسة لـ «احتفالية الكويت عاصمة الإعلام العربي»

شراء وثائق الممارسة عبر الموقع الإلكتروني بـ 1500 دينار

نشر في 05-08-2024
آخر تحديث 05-08-2024 | 20:41
وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري
وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري

أعلنت وزارة الإعلام طرح ممارسة بشأن عمل احتفالية «الكويت عاصمة الإعلام العربي 2025»، موضحة أن وثائق المناقصة يمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة مقابل رسم 1500 دينار.

وقالت إن العروض يتم تقديمها إلى إدارة المشتريات بالوزارة داخل مضاريف مغلقة وتكون مصحوبة بتأمين أوّلي قدره 2 بالمئة من قيمة العطاء، والتي ينبغي أن تكون صالحة طوال مدة سريان العطاء لمدة 90 يوما، وأن يكون الظرف مختوما برقم الممارسة، مع تجنّب ذكر اسم الممارس أو أية إشارة تدل عليه.

وأشارت الوزارة إلى أن آخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة الواحدة ظهراً من يوم الخميس 22 الجاري، موضحة أن الوزارة ستعقد اجتماعا تمهيديا يوم الأحد 11 الجاري بقاعة الاجتماعات في مكتب الوكيل المساعد للتلفزيون بمجمع الإعلام.

من جانب آخر، أعلنت الوزارة طرح ممارسة بشأن القيام بأعمال صيانة جميع مكونات محطات الإرسال الإذاعي التابعة للوزارة، وذلك وفقاً للشروط والمواصفات الفنية الواردة بوثائق الممارسة.

وكان وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري قد أعلن أمس عن جائزة الكويت الكبرى للإعلام، والتي ستنطلق العام المقبل، تزامنا مع تسمية الكويت عاصمة الإعلام العربي لعام 2025، حيث عقد اجتماعا مع جمعيات النفع العام ذات العلاقة، لبحث تفاصيل الجائزة التي سيعلن عنها خلال الفترة القادمة.

back to top