العربي يفوز على برقان ويغض الطرف عن تانديا

نشر في 06-08-2024
آخر تحديث 06-08-2024 | 19:00
كاظمة يستعد لمواجهة العربي
كاظمة يستعد لمواجهة العربي

حقق فريق العربي لكرة القدم فوزاً على برقان بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، على استاد صباح السالم، وسجل أهداف الأخضر كل من علي عزيز، وضاحي الشمري، وسلمان العوضي.

وحرص مدرب العربي ناصر الشطي على وضع اللمسات الأخيرة على توليفة الأخضر والخطة التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد واعتباراً من مواجهة كاظمة المقررة السبت المقبل في مستهل مشوار الفريقين في الدوري الممتاز.

وتعتبر مواجهة برقان الأخيرة بالنسبة للعربي خلال فترة الإعداد الصيفية، على أن تتركز التعليميات خلال اليومين المقبلين على مواجهة كاظمة.

وفي سياق متصل، غضّ نادي العربي الطرف عن استكمال مفاوضاته مع المحترف المالي إبراهيما تانديا نظراً إلى مغالاة اللاعب في شروطه المالية، وقال مصدر في العربي لـ «الجريدة»، إن تانديا حضر إلى تركيا وخلال معسكر الأخضر هناك من أجل التوقيع على عقده مع الفريق، إلا أن إدارة العربي فوجئت برغبة اللاعب في مضاعفة المبلغ المتفق عليه قبل الحضور إلى تركيا، وهو ما دفع إدارة العربي لاغلاق ملف تانديا والبحث عن بدائل أخرى.

على الجانب الآخر في كاظمة قاد المدرب محمد دهيليس تدريبات البرتقالي على استاد الصداقة والسلام وسط معنويات عالية استعداداً لمواجهة الأخضر، علماً أن الفريق لم يلعب مباريات ودية في الكويت بعد العودة من معسكر الإسكندرية.

ولا تشهد صفوف كاظمة أي غيابات مؤثرة كما تبدو الحالة البدنية والفنية لجميع اللاعبين جيدة.

وفي ناديي الكويت والقادسية، يخوض كلاهما التدريب الأخير مساء اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة والمقررة غداً في مستهل مشوارهما في الدوري الممتاز.

ورفع كل من الأبيض والأصفر من وتيرة الاستعدادات للمباراة وسط جاهزية كبيرة في الجانبين من دون غيابات بعد أن نجح القادسية في تسجيل المحترف المغربي إسماعيل خافي بناء على قرار من غرفة فصل المنازعات في الاتحاد الدولي، كما استعاد الأبيض خدمات مهاجمه طه الخنيسي، الذي تم رفعه في الموسم المسم الماضي من القائمة بداعي الإصابة، كما ظهر الوافد الجديد المغربي أيمن أبو الفتح بصورة مميزة خلال التدريبات والمباراة الودية التي خاضها مع الفريق أمام السالمية، وهو ما يرشحه للتواجد في حسابات المدرب المونيتيغري نيبويشا.

جدير بالذكر أن الكويت والقادسية وضعا رابطاً على موقعيهما الرسميين على منصة «X» للتواصل الاجتماعي من أجل تسهيل حصول الجماهير على تذاكر خاصة بالمباراة.

back to top