بحثت المدير العام لوكالة «كونا» د. فاطمة السالم، والأمين العام للأمانة العامة للأوقاف بالتكليف أمل الدلال، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وأهمية التعاون الإعلامي لدعم الأنشطة والمشاريع الوقفية في الكويت.

جاء خلال استقبال السالم، في مكتبها، الدلال، اليوم، لبحث سبل الاستفادة من خدمات «كونا» في نشر الأخبار والتقارير الخاصة بأنشطة الأمانة العامة للأوقاف مع التركيز على إبراز دور الأوقاف في التنمية المجتمعية في البلاد.

Ad

كما تمت مناقشة أهمية الإعلام في توعية الجمهور بالوقف وأثره الإيجابي على المجتمع والعمل على تطوير البرامج الإعلامية المشتركة لتحقيق هذا الهدف.

دعم المشاريع الخيرية

وأعربت السالم عن التقدير للدور الكبير الذي تؤديه أمانة الأوقاف في دعم المشاريع الخيرية والتنموية في الكويت، مؤكدة استعداد وكالة «كونا» التام لتقديم كل الدعم الإعلامي اللازم لتعزيز هذه الجهود.

وأشارت السالم إلى أن التعاون بين الجانبين سيكون له أثر إيجابي كبير في زيادة الوعي بأهمية الوقف ودوره في التنمية المستدامة.

من جانبها، أعربت الدلال عن الشكر والتقدير للدور الكبير الذي تؤديه «كونا» في تقديم الدعم الإعلامي لأعمال الأمانة، مؤكدة الحرص على تعزيز التعاون مع الوكالة كونها مؤسسة إعلامية عريقة وذات مصداقية وثقة لدى الجمهور لتحقيق الأهداف المشتركة.

وضم وفد الأمانة خلال اللقاء كلاً من مدير الإعلام والتنمية الوقفية بالأمانة حمد المير ومراقب العلاقات العامة والإعلام بالأمانة وائل الشطي.