ألفاريس في طريقه إلى أتلتيكو مدريد

نشر في 06-08-2024
آخر تحديث 06-08-2024 | 19:23
اللاعب خوليان ألفاريس
اللاعب خوليان ألفاريس

يبدو أن الأرجنتيني خوليان ألفاريس، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، في طريقه للانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة ضخمة، كما أشارت وسائل إعلام إنكليزية، الثلاثاء.

وتحدثت التقارير عن أن أتلتيكو سيدفع 81 مليون جنيه إسترليني (104 ملايين دولار) للحصول على خدمات بطل العالم الذي شارك مع منتخب بلاده في «كوبا أميركا» الأخيرة عندما توِّجت باللقب، وفي دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس، حيث خرج فريقه من الدور ربع النهائي.

وكان ألفاريس انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني فقط، قادماً من ريفر بلايت في يناير 2022، وتوِّج في صفوفه بطلاً لإنكلترا مرتين، ودوري أبطال أوروبا.

بيد أن ألفاريس شارك احتياطياً في معظم مباريات فريقه، نظراً لوجود الهداف النرويجي إرلينغ هالاند في خط المقدمة، ورغم ذلك سجل في صفوفه 36 هدفاً على مدار موسمين.

وسيلعب ألفاريس، في حال انتقاله رسمياً، بإشراف مواطنه المدرب دييغو سيميوني، وسيحل بدلاً من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا المنتقل إلى ميلان الإيطالي. ويسعى أتلتيكو إلى تعزيز صفوفه لمنافسة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، بعد حلوله رابعاً في الموسم الماضي.

وسبق لفريق العاصمة أن حصل على خدمات المهاجم الآخر النرويجي ألكسندر سورلوث، وقلب دفاع منتخب إسبانيا الفائز بكأس أوروبا روبان لو نورمان.

back to top