الأهلي يواجه سموحة لحسم لقب الدوري رسمياً

نشر في 08-08-2024
آخر تحديث 07-08-2024 | 20:10
من تدريبات الأهلي
من تدريبات الأهلي

يحتاج فريق الأهلي إلى نقطة واحدة فقط لحسم لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024، عندما يواجه في التاسعة مساء اليوم (الخميس)، مضيفه فريق سموحة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 24 من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي حاليا صدارة الترتيب برصيد 78 نقطة، بينما يمتلك فريق بيراميدز «الوصيف» 73 نقطة، وأقصى عدد من النقاط يصل له الفريق السماوي هو 78 في حال الفوز بآخر مواجهتين، ولكن الأحمر يتفوق في المواجهات المباشرة بينهما.

وستكون مواجهة الليلة حاسمة في التتويج بدرع الدوري، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز على الفريق السكندري أو التعادل للظفر باللقب رسميا وللموسم الثاني على التوالي ورقم 44 في تاريخه.

وحث الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في المباراة، والسعي لتحقيق الفوز وليس التعادل وحصد اللقب، مؤكدا أن فريق سموحة خصم قوي ولديه عناصر جيدة جدا، واستطاع إحراج الأهلي في مباراة الدور الأول، لهذا عليهم أن يأخذوا حذرهم أمامه واللعب بكل قوة.

ويلعب الأهلي في مباراة الليلة بكل قوته، حيث يعود الحارس محمد الشناوي لحماية عرين فريقه بعد غيابه عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بينما يستمر غياب علي معلول وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة، لكن الجهاز الفني قرر اصطحاب جميع اللاعبين للمباراة من أجل الاحتفال بالتتويج باللقب المحلي.

وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين، يخوض فريق الزمالك، صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة، مواجهة صعبة في التاسعة مساء، أمام فريق زد إف سي، الذي يحتل المركز السابع برصيد 47 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض إلى الفوز من أجل التقدم خطوة في المربع الذهبي، بينما يريد زد تعويض الخسارة الأخيرة التي مني بها أمام فريق بيراميدز بهدفين لهدف، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي.

back to top