العربي يرفع خابا من القائمة ويسجل خالد وجاكو

نشر في 07-08-2024 | 23:35
آخر تحديث 08-08-2024 | 19:19
المصري عبدالرحمن خالد «جبنة»
المصري عبدالرحمن خالد «جبنة»

رفع النادي العربي اسم المحترف المغربي حمزة خابا من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بداعي الاصابة، على أن يغادر اللاعب خلال اليومين المقبلين إلى ألمانيا للخضوع هناك لفترة تأهيل.

ويعاني خابا إصابة تمزق العضلات، والتي تجددت في معسكر الفريق بتركيا، وهو ما رأى معه الجهاز الطبي حاجة اللاعب للراحة والتأهيل مدة شهر، على أن تكون عودته إلى قائمة الأخضر بعد التعافي من الاصابة على حساب اي من المحترفين الخمسة الذين تم تسجيلهم في قائمة الموسم الجديد، حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر الشطي.

وفي سياق متصل، أعلن الأخضر تعاقده مع محترفَين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هما المصري عبدالرحمن خالد «جبنة»، والذي يجيد في خط الوسط المهاجم، والبرازيلي جاكو الذي يجيد في خط الهجوم.

وسبق لجبنة (28 عاما) ان مثل أندية حرس الحدود، وأسوان، والمقاولون العرب، في حين سبق لجاكو (28 عاما) ايضا اللعب للرفاع البحريني، والشباب البحريني، والتعاون ومصفوت الاماراتيين.

جدير بالذكر ان صفوف العربي تضم كلا من المحترف النيجيري ايوالا، والجزائريين أحمد خالدي، وسفيان بوشار، كما تم التعاقد مع كل من يعقوب الطراروة، ومحمد خالد على مستوى اللاعبين المحليين.

back to top